رئيس مجلس الادارة

عمــر أحمــد ســامي

رئيس التحرير

طــــه فرغــــلي


وزير الخارجية الأوكراني يزور اليابان الأسبوع المقبل لتعزيز العلاقات الثنائية

27-6-2026 | 02:50


أندريه سيبيها

دار الهلال

أعلنت وزارة الخارجية اليابانية، أن وزير الخارجية الأوكراني أندريه سيبيها، سيقوم بزيارة إلى اليابان الأسبوع المقبل؛ بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين طوكيو وكييف.

وذكرت الوزارة - في بيان - أنه من المقرر أن يعقد سيبيها، خلال الزيارة، اجتماعا مع وزير الخارجية الياباني توشيميتسو موتيجي؛ لتبادل وجهات النظر بشأن العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية.

وأفادت "الخارجية اليابانية" بأن الزيارة ستكون في الفترة من 30 يونيو الجاري إلى 2 يوليو المقبل، وهي الزيارة الثانية التي يقوم بها سيبيها لليابان بصفته وزير الخارجية الأوكراني، بعد زيارته في أغسطس الماضي.