التلفزيون الإيراني: 3 ناقلات نفط حاولت عبور مضيق هرمز عادت أدراجها بعد تحذير من بحرية الحرس الثوري
أكد التلفزيون الإيراني، أن 3 ناقلات نفط حاولت عبور مضيق هرمز عادت أدراجها بعد تحذير من بحرية الحرس الثوري، وذلك بحسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.
ومن جانبه قال الحرس الثوري، إنه يمكن عبور مضيق هرمز فقط من خلال المسارات التي أعلنتها طهران.