رئيس مجلس الادارة

عمــر أحمــد ســامي

رئيس التحرير

طــــه فرغــــلي


وزير الخارجية الإماراتي: الدبلوماسية والحوار السبيل الأمثل لحل الأزمات الإقليمية

26-6-2026 | 17:27


وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد

أكد وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد أن الدبلوماسية والحوار هما أفضل وسيلة لمعالجة الأزمات الإقليمية، وذلك بحسب ما نقلته قناة «القاهرة الإخبارية».

وشدد وزير الخارجية الإماراتي على ضرورة حماية الممرات البحرية وحرية الملاحة، بما يشمل مضيق هرمز.

كما أكد وزير الخارجية الإماراتي، خلال اتصال هاتفي مع نظيره الإيراني، ضرورة الالتزام ببنود اتفاق إنهاء الحرب.