عمــر أحمــد ســامي
طــــه فرغــــلي
أفادت وسائل إعلام إيرانية بأنه جرى تسليم 22 فردًا من طاقم ناقلة نفط إيرانية كانت قد احتجزتها الولايات المتحدة إلى القنصلية الإيرانية في مدينة كراتشي الباكستانية، وفق ما نقلته قناة «القاهرة الإخبارية».