رفضت المحكمة المختصة الاستئناف المقدم من إحدى المتهمات في قضية تعريض حياة أطفال داخل مدرسة سيدز الدولية للخطر، وأيدت حكم حبسها لمدة 6 أشهر.
وكانت محكمة القاهرة الجديدة قد قضت بحبس المتهمين في القضية 6 أشهر، مع تغريم كل منهم 5 آلاف جنيه، وكفالة 5 آلاف جنيه، بعد إحالتهم للمحاكمة على خلفية الواقعة.
وكانت جهات التحقيق المختصة قد قررت إحالة المتهمين إلى المحاكمة، عقب استكمال التحقيقات في الواقعة، كما أصدرت أمر ضبط وإحضار لأحد الأشخاص المقيمين بمحافظة الغربية، لاتهامه بترويج شائعات بشأن الواقعة عبر مواقع الإنترنت، بهدف تحقيق مكاسب مالية.
وتواصل الجهات المختصة متابعة ملابسات القضية، في إطار الإجراءات القانونية المتخذة لحماية الأطفال وضمان محاسبة أي مسؤول عن تعريض حياتهم أو سلامتهم للخطر.