الجمعة 5 يوليو 2024

«تايلور سويفت» ..تفوز بتقديم أفضل أغنية عن الانفصال

النجمة العالمية تايلور سويفت

28-7-2022 | 01:49

أشرف بيومي

تصدرت النجمة العالمية تايلور سويفت قائمة إحدى  المجلات الشهرية فى عالم الموسيقى بأغنية «All Too Well» كأفضل أغنية انفصال على الإطلاق، حيث قدمت سويفت الأغنية على طريقة فيديو كليب ولكن بشكل جديد أشبه بفيلم قصير من إخراجها.

وقد تحدثت الكثير من التقارير حينها أن تايلور كانت تقصد فى الأغنية الممثل جيك جلينهال، ويظهر الفيديو الخاص بالأغنية قصة حب فتاة مع شاب يكبرها فى العمر بـ11 عاماً، ورغم محاولاتهما فى إنجاح العلاقة بسبب الاختلافات الواضحة، فيبدو أن الشاب لم يتمكن من مواكبة تفكيرها، خاصة أنها كانت لم تكمل عامها الـ21 من عمرها بعد. وشاركها فى بطولة الكليب كل من الممثل ديلان أوبرين والممثلة الشابة سادى سينك.

يذكر أن موقع «The Sun» البريطانى كان قد كشف مؤخراً أن حبيب النجمة العالمية تايلور سويفت، النجم جو ألوين، قد عرض منذ عدة أشهر عليها الزواج، بعد علاقة استمرت 5 أعوام حتى اللحظة، وقد وافقت بالفعل.

وتحاول النجمة إبقاء أمر خطوبتها سراً؛ حيث بقى الأمر ضمن الأجواء الأسرية فقط وبعض الأصدقاء القلائل، وقد وصل الأمر بها إلى حد قيامها بارتداء الخاتم فى المناسبات الضيقة، وخلعه أمام العيان؛ حتى لا يعلم أحد بالخطوبة خلال الفترة السابقة.