الخميس 2 مايو 2024

بالصور.. علا غانم ومحمد النقلي في بروفات مسلسل «توحة» استعدادا لرمضان

علا غانم ومحمد النقلي في بروفات مسلسل توحة

20-12-2022 | 15:42

عمرو محيي الدين

يواصل المخرج محمد النقلي بروفات الترابيزة لفريق عمل أحدث أعماله التلفزيونية بعنوان «توحة» وهو المسلسل الذي يشهد عودة الفنانة علا غانم للدراما بعد غياب خمس سنوات عن الشاشة الصغيرة.
المسلسل بطولة: علا غانم، ايهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، دنيا المصري، احمد صيام، عابد عناني، ريم احمد، مي القاضي، جيهان انور، تغريد فهمي، حسام فارس، لبنى عزت، مستشار اعلامي محمد بدر، ديكور وائل عبد الله، مدير تصوير شريف هلال ، منتج منفذ عاصم المنياوي،تأليف احمد صبحي، ومن اخراج محمد النقلي.
وكشف النقلي عن قصة المسلسل والتي تدور حول مفهوم قوة الإرادة التي تدفعك نحو تحقيق ما قررت بلوغه وتصر على تنفيذه سواء في مجال دراستك  أو في حياتك العاطفية أو في مجال عملك، فتقابل «توحة» صعوبات في الحياة مادية ومعنوية، من القريب والغريب لكن عليها تذليل تلك العقبات وتخطيها، فمن يدري ما سيكتب لها بالنهاية؟
وأضاف النقلي أنه حاليا في إطار الإستعداد لبدء التصوير بمجرد الإنتهاء من بناء ديكورات الحارة ومعاينة أماكن التصوير الخارجي لينطلق المسلسل أن شاء الله نهاية شهر ديسمبر الجاري.
من جانبها أعربت الفنانة علا غانم عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع المخرج الكبير محمد النقلي في مسلسل  تلعب به دور «توحة» الفتاة الفقيرة التي تكافح وتسعى لإيجاد مصادر مختلفة للرزق لكنها تتعرض لصعوبات في بداية الطريق ورغم ذلك تتبدل الأحوال بعد الانكسار لتقف من جديد ويتحقق الحلم.