الجمعة 26 ابريل 2024

ملك الجمل.. حمّلت نفسها ذنب وفاة حفيدها.. ودخلت فى حالة اكتئاب حتى رحلت

ملك الجمل.

22-2-2023 | 15:27

نانيس جنيدى

لم تكن الموهبة شفيعاً للكثير من الفنانين ليستطيعوا العبور من بوابة النجومية والبطولة، فظلوا طوال مشوارهم الفنى فى الخفاء، ربما يعرف الكثيرون ملامحهم، ولكن لا يتذكرون حتى أسماءهم، على الرغم من أنهم قد حظوا بقدر كبير من الموهبة والإتقان.
تسلط «الكواكب» الضوء على نجوم لا يعرفها أحد لنذكّر بهم الجمهور ونعرف كواليس حياتهم، واليوم نتحدث عن إحدى النجمات خلف الأضواء، الفنانة ملك الجمل.. هى لم تكن مجهولة ولكن ظلمت موهبتها بشكل كبير، ويشهد على ذلك دورها فى فيلم «الشموع السوداء»، الذى أدته ببراعة لم يكن من الممكن أن تؤديه غيرها بهذه الحرفية، وبرغم كون الدور مركباً ومن أصعب ما يمكن وبه عدة جوانب للشخصية إلا أنها استطاعت أن تجذب تعاطف الجمهور وخوفه منها فى آن واحد.
قست ملك الجمل على نفسها كثيراً حين حمّلت نفسها ذنباً ليس ذنبها، تعود القصة إلى أن ملك لها ولد وحيد، وأنجب لها حفيداً واحداً، وكان يقضى أغلب أوقاته معها، وذات يوم خرجت لتبتاع بعض الأشياء واصطحبته معها، وإذا بسيارة مسرعة تصدمه فيموت فى الحال، فحمّلت نفسها مسئولية موته، ودخلت فى حالة شديدة من الاكتئاب لم تفلح فى خروجها منها كل المحاولات حتى رحلت بأزمة قلبية.