الجمعة 3 مايو 2024

درة: المهارات التى يتطلبها الدور سر تحمسى لـ«الأجهر».. وأعشق مسلسلات الـ15 حلقة

درة

4-4-2023 | 15:16

عمرو محيى الدين

كشفت الفنانة درة عن حبها للمسلسلات التى تنتمى لنوعية الـ15 حلقة، مشيرة إلى أن أحداثها سريعة ولا يوجد بها ملل، وذلك فى تصريحات لها خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية مؤخراً.
ولفتت درة إلى أن عروض الأزياء والاهتمام بالموضة هو عملها الثانى بعد التمثيل، وأنها تتابع كل عروض الموضة والأزياء من سنوات كثيرة.
كما تحدثت عن تعاونها عدة مرات مع النجم هانى سلامة، لتؤكد أن هناك كيمياء بينهما.. قائلة: «أنا بحب الشغل مع هانى، وأول ما جيت مصر اشتغلت معاه فى فيلم (الأولة فى الغرام )، وبعدها تعاونت معه فى العديد من الأعمال».
يذكر أن الفنانة درة تلقت ردود أفعال إيجابية واسعة حول دورها فى مسلسل «الأجهر»، معربة عن سعادتها بردود الفعل التى وصلتها عن دور الدكتورة نهلة، الذى عمدت فيه على تغيير جلدها كلياً من خلال مذاكرة تفاصيله والانخراط والتعبير عنه باحترافية حتى يخرج للجمهور بالشكل اللائق بعيداً عن النمطية والتكرار.
وأضافت أن ما جذبها للمسلسل نوعية الدور والمهارات التى يتطلبها لإظهار نهلة الحبيبة الرومانسية وطبيبة الحارة الجدعة وبنت أبوها، وعلاقتها القوية والمهمة جداً بأهلها، مشيرة إلى أنها اقتنعت بالمسلسل على الفور لأن هناك مراحل للشخصية وتصاعداً فى الأحداث.
ويشارك فى بطولة المسلسل عمرو سعد وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد مجدى وعمرو عبدالجليل وناهد السباعى، وأنوشكا، وسارة سلامة، وتأليف «ورشة ملوك»، وإخراج ياسر سامى.