الثلاثاء 7 مايو 2024

لقاء سويدان وحسام داغر وطارق عبدالعزيز.. حمد الله على السلامة

لقاء سويدان

6-6-2023 | 14:51

عمرو محي الدين

فؤجئ الجمهور على مدار الأيام الماضية بأنباء عن وعكات صحية طارئة للفنانين طارق عبدالعزيز وحسام داغر ولقاء سويدان.. ما أثار تساؤلات الجمهور ورواد السوشيال ميديا حول حالتهم الصحية.. نرصد ذلك فى التقرير التالى مع تمنياتنا لهم بالشفاء العاجل.

خضعت الفنانة لقاء سويدان لعملية جراحية لم تكشف عن تفاصيلها، ولكنها صرحت بأن حالتها الصحية أصبحت مستقرة بعد العملية، موجهة شكرها لكل مَن تواصل معها للاطمئنان عليها، وحرص على التواجد معها عدد من الفنانين أبرزهم أحمد صفوت وشيرى عادل وطارق صبرى.
يشار إلى أن الفنانة لقاء سويدان شاركت مؤخراً فى مسلسل «القاتل الذى أحبنى»، بطولة الفنانة سهير رمزى، والفنان هانى رمزى، ودارت أحداث المسلسل حول معتز، الرسام الجنائى الذى يكره الدماء ويعمل فى المباحث، يحاول الجميع التقرب منه نظراً للصيت الذى يشتهر به، لكنه يُصر على موت كل من يكرههم أو يغضبونه.
المسلسل من تأليف صلاح عربى، وإخراج عمرو عابدين، وشارك فيه كل من الفنان أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، ياسر فرج، رانيا منصور.

حسام داغر

فى الوقت ذاته تعرض الفنان حسام داغر، لوعكة صحية نقل على أثرها لأحد المستشفيات وتم احتجازه بالعناية المركزة.
وقد أعلن أحمد داغر، شقيق الفنان حسام داغر، نقل شقيقه إلى المستشفى واحتجازه فى العناية المركزة قائلاً: «حسام أخويا تعبان جداً واتحجز فى الرعاية المركزة فى مستشفى الشيخ زايد».
وكان حسام داغر، كتب خلال الساعات الماضية، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»: «بمر بوعكة صحية.. صدقونى الإنسان ضعيف قوى تجاه أى حاجة، تعالوا ندعى لكل مريض بالشفاء وبرفع الابتلاء، يهون علينا جميعاً، وشكراً يا رب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبى يا سميع الدعاء».
يذكر أن، آخر أعمال حسام داغر الفنية مشاركته فى مسلسل «الحاج إكس لانس»، الذى عرض ضمن السباق الدرامى لرمضان 2023 وخاض بطولته محمد سعد.


طارق عبدالعزيز

من جهة أخرى تماثل الفنان طارق عبد العزيز للشفاء بعد قيامه بإجراء قسطرة بالقلب، ونشر الفنان طارق عبد العزيز، صورة له من المستشفى عبر حسابه بموقع «فيسبوك»، وكتب: «اللهم لك الحمد دائماً وأبداً.. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إنى بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهى على رأسهم الجمهور الغالى المحب اللى ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية فى تحرى الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من أشرف زكى مروراً بالعزيزة نهال عنبر اللى بذلت أقصى جهد لتذليل أى عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهى».
جدير بالذكر أن الفنان طارق عبدالعزيز شارك فى عدة أعمال مميزة أبرزها مسلسلات «رحيم»، «راجعين يا هوى»، «وكل ما نفترق»، «قابيل»، «ريح المدام»، وغيرها.