السبت 27 ابريل 2024

مؤكدين عظمة القرار.. أبرز تعليقات النجوم عن تخصيص عوائد مهرجان العلمين لـ«حياة كريمة»

ايهاب فهمي ولقاء سويدان واشرف زكي

4-8-2023 | 14:24

عمرو محيى الدين

فى قرار إيجابى بتخصيص عوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة «حياة كريمة»، أعرب عدد من نجوم الفن عن سعادتهم بالقرار معتبرين إياه قراراً عظيماً يستحق التحية.. نرصد تعليقات النجوم فى هذا الصدد خلال التقرير التالى:

 

قال النجم أمير كرارة إنه يشكر الشركة المتحدة، وذلك على قرارها بتخصيص عوائد مهرجان العلمين، لصالح مبادرة «حياة كريمة»، واصفاً الخطوة بـ«القرار العظيم».

 

وعلق المطرب محمد منير على هذه الخطوة قائلاً: «قرار إيجابى جداً وجميل، ويارب يزيد دخل المهرجان أكثر وأكثر علشان يكون فى صالح المستفيدين من مبادرة حياة كريمة»، وأضاف أن مهرجان العلمين مهرجان مهم، وأنه على موعد مع جمهوره فى العلمين.

 

أشرف زكى 

 

من جانبه عبر الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، عن سعادته بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخصوص التبرع بعوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة «حياة كريمة»، وقال زكي: «قرار محترم ويستحق التحية ويصب فى صالح المواطن المصرى، ويرسل رسالة طمأنينة للمواطن البسيط».

 

لقاء سويدان

 

أثنت الفنانة لقاء سويدان على خطوة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الأخيرة بشأن التبرع بعوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة «حياة كريمة»، قائلة: «خبر حلو جداً، والشركة المتحدة عودتنا خلال الفترة الأخيرة على أخبار مفرحة تنطلق من إحساسها ووعيها من منطلق حبها لبلدها.. الفن هو القوة الناعمة لأى دولة، وتوظيفه فى خدمة الشعوب هو أسمى دور ممكن أن يؤديه، وهو ما حصل باتخاذ هذا القرار الأخير».

 

 

نقابة المهن الموسيقية

 

أشادت نقابة المهن الموسيقية بقيادة  مصطفى كامل رئيس نقابة المهن الموسيقية بخطوة الشركة المتحدة للتبرع بعوائد مهرجان العلمين تجاه مبادرة «حياة كريمة»، بعدما أعلنت عن التبرع، وقالت فى بيانها إنها تثمن وتقدّر تلك الخطوة، وتعلن عن تضامنها الكامل مع كافة حفلات مهرجان العلمين.

 

 

وفاء عامر

 

من جانبها قالت الفنانة وفاء عامر: «قرار محترم، المواطن المصرى يستحق أن يعيش حياة كريمة، وعمر ما كان الفن ضد المجتمع، إحنا مع الناس عايشين بيهم ومعاهم، وبنكبر بيهم وبنزعل معاهم، وبنفرح معاهم، وبنحتفل معهم، والجمهور هو الحب كله، وهما اللى بيرفعوا الفنان لأعلى درجات النجومية أو ينزلوه لسابع أرض، والحمد لله على نعمة المحبة، أنا مبسوطة أوى من القرار الجميل المحترم اللى عملته الشركة المتحدة لأنها حاجة مشرفة».

 

لوسى

 

أما الفنانة لوسى، فوصفت تلك الخطوة قائلة: «شىء عظيم، وأتمنى أن يقوم الفنانون كذلك بالتبرع بجزء من أجرهم من أجل المبادرة، والشركة المتحدة دائماً تقدم أشياء جميلة للشعب المصرى، فأنا أشكرها على جهدنا الدائم وأقول كلنا لبعض».

 

ميرنا وليد

 

كما قالت الفنانة ميرنا وليد: «قرار صائب، وكتر ألف خيرهم، مبادرة (حياة كريمة) أنشئت من أجل مساعدة الناس، ونحن فى الوقت الراهن نمر بظروف صعبة على الكثير من الناس، بسبب ما يحدث حول العالم، لذا هذا القرار جاء فى وقته، وأنا أتوجه بالشكر للشركة المتحدة لأنهم دائماً يفكرون فى الناس».

 

 

إيهاب فهمى

 

 وعبر الفنان إيهاب فهمى، رئيس المركز القومى للمسرح والتراث والموسيقى عن سعادته الشديدة لقرار الشركة المتحدة حول تبرعها بعوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة حياة كريمة قائلاً: «فى البداية، كل الشكر للقيادة السياسية أولاً فى مبادرة حياة كريمة، وكل الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى كل ما تقدمه للفن والحياة المجتمعية.. أقل ما يقال عن هذا القرار أنه موقف عظيم، ولا بد أن نعتبره دليلاً للجميع للمشاركة فى تلك المبادرة بالمال والجهد والعرق».

 

إلهام شاهين

 

عبرت النجمة إلهام شاهين عن سعادتها بقرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخصوص التبرع بعوائد مهرجان العلمين لصالح مبادرة «حياة كريمة»، قائلة: «الفن يساعد الناس دائماً، وقرار التبرع فكرة رائعة، والجمهور اللى هيحضر هيشعر بأنه يشارك فى الخير وأنه فاعل فى فكرة التكافل الاجتماعى بيننا وبين بعض». وأكدت أن المهرجانات الفنية هى داعمة للثقافة، ولكنها أيضاً تدعم السياحة وتروج للبلد.