الجمعة 3 مايو 2024

محمد الشرنوبي في «فرق خبرة» بدور العرض (تفاصيل)

فن26-10-2021 | 14:48

عبدالعزيز عصام

اعلن الممثل محمد الشرنوبي عبر صفحتة الرسميه على الانستجرام عن احدث اعماله السنيمائية "فرق خبرة" معلقا " فيلم فرق خبرة قريباً بدور العرض".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي بين علاقة الأبناء بأهاليهم حول "ناجي" الشاب الهادئ الذي يقرر خوض مغامرة يكتشف فيها نفسه والحياة والعلاقات بعد مقابلة عن طريق الصدفة مع "سلمى" ليقع معها في مواقف مختلفة كوميدية..

ويشارك في بطولة الفيلم محمد الشرنوبي، وهدى المفتي، والراحلة دلال عبد العزيز، وطه الدسوقي، ومحمود البزاوي تأليف وإخراج شريف نجيب.

ويظهر الفنان محمد الشرنوبي في ثوب شاب من طبقة متوسطة، يعمل مصمم جرافيك، بينما تظهر هدي المفتي بدور فنانة ورسامة تاتو شابة.

من ناحية أخري، يشارك "الشرنوبي" كضيف شرف في فيلم "الجريمة"، حيث يظهر خلال أحداث العمل في مشهدين رئيسيين للأحداث، والفيلم من بطولة أحمد عز ومنه شلبي، محمد جمعة، ميرنا نور الدين، وسيناريو وحوار أمين جمال، إخراج شريف عرفه.

كما ينتظر محمد الشرنوني عرض فيلم "جارة القمر"، الذي يشارك فيه بجانب ياسمين رئيس، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداث العمل في إطار من الرمانسية الاجتماعية، ومن المتوقع أن يظهر كل أبطاله بشكل مختلف عن كل الأعمال التي قدموها من قبل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa