السبت 8 يونيو 2024

تجديد حبس مراهق بتهمة الشروع في قتل طالبة بالهرم 15 يوما

المتهم

الجريمة26-10-2021 | 19:24

زينب سعيد

جددت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، حبس مراهق بعد توجيه تهمة ضرب طالبة بالصف الخامس الابتدائي، على رأسها بحجر، والشروع في قتلها لسرقة سلسلة كانت تزين رقبتها، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتسلمت النيابة التقرير الطبي المبدئي للمجني عليها، والذي أكد تلقيها ضربة شديدة على رأسها، ونتج عنها إصابتها بكسور في الجمجمة، ونزيف داخلي أدى لإصابتها بغيبوبة.

 كانت البداية بورود إشارة للرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، من مستشفى الهرم بوصول طفلة مصابة بجرح غائر بالرأس ونزيف داخلي، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين إصابة الطفلة بنزيف وجرح بالرأس. ‫

‫وبعمل التحريات تبين أن المجني عليها  خرجت، يوم الواقعة من منزلها لإحضار توك توك لوالدتها، وشاهدها المتهم الذي يسكن بذات الشارع، وهي مرتدية سلسلة في رقبتها فأسرع نحوها وحاول الاستيلاء على السلسلة ولكن الطفلة قاومته وحاولت الاستغاثة بالمارة، ولكن المتهم تناول"حجر طوب"، وانهال به ضربا على رأسها، واستولى على السلسلة التي تبين فيما بعد أنها مزيفة، وفر هاربا تاركا الطفلة غارقة في دمائها، وتم نقلها للمستشفي وتبين إصابتها بغيبوبة، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الذي أحال الواقعة للنيابة العامة، لتباشر التحقيقات.