الجمعة 24 مايو 2024

للهروب من عش الزوجية.. ألبانى يكسر قيد الإقامة الجبرية للانتقال إلى السجن

صورة تعبيرية

الهلال لايت 26-10-2021 | 23:07

ميادة عبد الناصر

هناك دائما حوادث تكون غريبة ولا يستطيع العقل أن يصدقها ومنها هذه الواقعة  لرجل يبلغ من العمر 30 عامًا من مدينة غيدونيا الواقعة على مشارف روما، الذى أكد أن العيش في المنزل مع زوجته لا يطاق لدرجة أنه توسل إلى الشرطة لوضعه في السجن، وذلك حسب ما نشر موقع " اوديتى سنترال " الأمريكى 

ظن الموظفون المناوبون في ثكنات Tenenza Carabinieri في غيدونيا أنهم كانوا هدفًا لمزحة  عندما دخل رجل واعترف بخرق الإقامة الجبرية عن قصد ، بحيث يمكن أن يُلقى به في السجن فيبدو أن الرجل الألباني الذي لم يذكر اسمه كان يتشاجر مع زوجته، وقرر أنه بدلاً من العيش في نفس منزلها ، سيكون أفضل حالًا خلف القضبان.

عاش في المنزل مع زوجته وعائلته وقال الكابتن فرانشيسكو جياكومو فيرانتي من تيفولي كارابينييري لوكالة فرانس برس ، لم يعد الأمر يسير على ما يرام فحياتي المنزلية أصبحت جحيماً ، ولا يمكنني فعل ذلك بعد الآن ، أريد أن أذهب إلى السجن. "

قضى المواطن الألباني عدة أشهر رهن الإقامة الجبرية في جرائم المخدرات ، وما زال أمامه عدة سنوات في عقوبته ، ويبدو أن التفكير في قضاء كل هذا الوقت في المنزل مع زوجته لم يعد يتحمله "اعتقلوني ، لم أعد أستطيع الوقوف في المنزل مع زوجتي ، أفضل السجن" ، ورد أن الشاب البالغ من العمر 30 عامًا قال للشرطة ، التي كانت أكثر من سعيدة بإلزامها وأبلغ الكاربينييري السلطة القضائية وتم نقل الرجل إلى السجن لخرقه شروط إقامته الجبرية.

و لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يختار فيها رجل حرفيًا السجن على قضاء دقيقة أطول في المنزل مع زوجته. في عام 2016 ، كان هناك  رجل آخر يُزعم أنه حاول السطو على بنك في مدينة كانساس ، لأن السجن افضل من  العيش مع زوجته المزعجة.