السبت 18 مايو 2024

اسم غريب لطفل إندونيسي.. ووالده يكشف سر اختياره

حالة نادرة.. طفل إندونيسي اسمه ABCDEF - GHIJK

الهلال لايت 27-10-2021 | 23:08

مى كامل

احتل صبي يبلغ من العمر 12 عامًا من مقاطعة سومطرة الجنوبية بإندونيسيا عناوين الأخبار الدولية مؤخرًا بسبب اسمه الغريب - ABCDEF GHIJK، نعم لقد قرأت الاسم بشكل صحيح .

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أوديتى سنترال " الأمريكية قام شخص بالفعل بتسمية ابنه بعد أول 11 حرفًا في الأبجدية الإنجليزية. 

تم الاكتشاف الغريب بالصدفة عندما شارك الصبي البالغ من العمر 12 عامًا في حملة تطعيم نظمتها الشرطة المحلية في منطقة موارا عنيم، اعتقد العاملون في مجال الصحة في الأصل أن اسم الصبي كان مزحة عندما رأوه في قائمة المواعيد، لكن ابتساماتهم تحولت إلى عدم تصديق مطلق عندما رأوا نفس الاسم ، ABCDEF GHIJK ، على بطاقة هويته الرسمية. 

انتشرت صور وثائق الصبي وعلامة الاسم المطرزة على ملابسه على الإنترنت هذا الأسبوع بعد أن شاركها ضابط شرطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال طالب المدرسة الإعدادية إنه في البداية تعرض للضحك وحتى التنمر بسبب اسمه غير المعتاد، لكن مع مرور الوقت أصبح فخوراً به، لأنه سهل التذكر والنطق.

صرح والد الصبي زلفاحمي للصحفيين بأنه تم إعداد الاسم لمدة ست سنوات قبل ولادة أديف، مضيفًا أنه كان من محبي الكلمات المتقاطعة، وأنه كان يحلم دائمًا بأن يصبح كاتبًا، ومن الواضح أنه أحب الأبجدية كثيرًا لدرجة أنه كان مستعدًا لتسمية طفله الثاني "NOPQ RSTUV"، والثالث "XYZ".

ولم توافق زوجة الزلفامي على فكرة استخدام أجزاء من الحروف الأبجدية الإنجليزية كأسماء لأطفالها، لذلك تم تسمية ابنائهما التاليين عمار وعطور.

الاسم الكامل للطفل البالغ من العمر 12 عامًا هو ABCDEF GHIJK Zuzu ، والجزء الأخير مشتق من أسماء والديه - Zuhro و Zulfahmi.

يذكر ان أندونيسيا حسب الإخصائيات من أكثر الدول التي أصبحت تختار أسماء جديدة وغريبة في سجل المواليد في الفترة الأخيرة.

الاكثر قراءة