الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد حلمي يختار «العيل» بدلا من «إكس» لفيلمه الجديد

أحمد حلمي

فن28-10-2021 | 12:40

نورهان اسامة

يواصل صناع فيلم "إكس" تحضيراتهم النهائية للعمل، استعدادًا لبدء تصوير أحداث الفيلم بعد سلسلة من التأجيلات، حيث من المقرر البدء فيه بحلول منتصف شهر نوفمبر المقبل.

وقرر القائمون علي فيلم "إكس"  تغير اسمه لـ "العيل"، مع الوضع في الاعتبار أنه ليس الاسم النهائي للعمل، فمن المحتمل تغييره للمرة الثانية مع انتهاء التصوير.

وكان من المقرر بدء تصوير فيلم "العيل" خلال سهر سبتمبر الماضي، ولكن لم يتم التعاقد مع البطلة الثالثة والتي من المفترض مشاركتها في بطولة العمل بجانب الفنانة نسرين أمين، روبي، ومن المقرر التعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

ويظهر النجم احمد حلمي خلال أحداث العمل، بـ لوكين مختلفين، وتدور قصة العمل في إطار اجتماعي كوميدي.

ويتوقع البعض دخول فيلم "العيل" نفق مظلم، بسبب تزامن شهر نوفمبر مع إستعداد النجوم لتصوير أعمالها الفنية الدرامية، إستعدادًا للسباق الرمضاني 2022.

وفيلم "العيل" من بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

ويستعد أحمد حلمي للمنافسة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022  مع قناة mbc، حيث قرر العودة للدراما بعد غياب ما يقرب من 28 عامًا، خلال الأيام الماضية على مسلسل درامي جديد، المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لعرضه في رمضان 2022.

وقد شارك حلمي في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل الاختيار 2 كضيف شرف وظهور خاص في بضعة مشاهد بشخصية مؤثرة، مع الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز اللذان لعبا بطولة الاختيار 2، كما أنه ظهر كضيف شرف في الجزء الأول من مسلسل الجماعة عام 2018.