الثلاثاء 14 مايو 2024

بسام راضي: الرئيس يوجه بدمج مبادرات المشروعات الصغيرة في حياة كريمة لتوطين الصناعات

الرئيس السيسي مع خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

الاتحادية28-10-2021 | 22:02

دار الهلال

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدمج المبـادرات والجهود الحكوميـة السـابقـة للمشـروعـات الصـغيرة والمتوسطة، في مبادرة حياة كريمة، ووالاهتمام بتنمية قدرات العنصر البشري من خلال وضع تصور شامل لمنظومة تنمية للموارد البشرية العاملة في المشروع مع التركيز على هدفين رئيسـين للمشـروع أولهما توفير فرص عمل للشـباب بكافة ربوع الجمهورية وثانيهما هو تقليل الفجوة الاستيرادية.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي، التقى بمجموعة من خريجي البرنامج الرئاسـي لتأهيل الشـباب، اليوم، لمتابعة جهودهم في عدد من المبادرات الرئاسية وعلى رأسها مبادرة "حياة كريمة" وجهود الدولة في توطين التنمية من خلال ربط المبادرة بمشـروع متكامل للصناعات الصغيرة والمتوسطة .

 

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن العرض المقدم من خريجي البرنامج الرئاسـي،  تضمن تصـورا شاملا لمنظومة الربط بين المبادرة الرئاسية لتنمية الريف المصري "حياة كريمة " وتوطين الصـناعات من خلال إنشـاء مجمعات صـناعية متكاملة بالقرى والوحدات الريفية التي تشملها المبادرة .

 

كما استعرض الرئيس السيسي عدة تقارير عن سير الأعمال بمبادرة "حياة كريم " على الواقع، ووجه بضـرورة وضـع آليات محددة للتغلب على أية معوقات تواجه سير المشروع أو تؤثر على معدلات تنفيذه.

 

Dr.Radwa
Egypt Air