الثلاثاء 14 مايو 2024

طفلة صينية تسجل 3 أرقام قياسية عالمية في يوم واحد (فيديو)

الطفلة الصينية

الهلال لايت 29-10-2021 | 15:00

مى كامل

سجلت فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات ثلاثة أرقام قياسية عالمية وذلك في تقويس الجسم في يوم واحد في جنوب الصين.

وعلى حسب ما أوردته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد تم تصوير فيديو في مدينة تشنغدو بمقاطعة سيتشوان الصينية في الثالث والعشرين من أكتوبر يظهر فتاة تدعى تشين تشويانغ وهي تقوم بتحطيم ثلاثة أرقام قياسية عالمية.

 قامت الفتاة الصينية بإكمال 44 لفة صدر في زمن استغرق دقيقة واحدة ، كما صورت في لقطات أخرى وهي تقوم بالإنحناء للخلف وذلك لتلتقط 22 زهرة بفمها وتنقلها من مكانها إلى مكان آخر أمامها، وذلك في وقت استغرق دقيقة واحدة أيضًا، كما أظهرت لقطات أخرى لها وهي تتدحرج على صدرها لمسافة 20 مترًا في زمن استغرق 11.98 ثانية فقط.

قامت الفتاة تشين بثلاث محاولات في كل فئة من الاختبارات، لكنها حطمت الرقم القياسي العالمي في محاولتها الأولى لجميع الاختبارات الثلاثة لتستحق عن جدارة اللقب.

ويظهر في الفيديو العديد من الأهالي والأصدقاء يشجعون الفتاة الصغيرة لتحطيم جميع الأرقام القياسية، حيث قاموا بالتجمع حول مضمار السباق الذي تقام فيه الفعاليات، ولم تخيب الفتاة آمالهم حيث حصدت الرقم القياسي في جميع اللعبات التي خاضتها.

وتم عمل تكريم للطفلة بلوحات ولافتات تحمل صورها وتم إهدائها درع وشهادة موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وموسوعة جينيس للأرقام القياسية هو كتاب مرجعي يصدر سنويًا، يحتوي على الأرقام القياسية العالمية المعروفة، والكتاب بنفسه حقق رقماً قياسياً، حيث أنه يعتبر سلسلة الكتب الأكثر بيعاً على الإطلاق. 

تم إصدار أول نسخة من الموسوعة في 1955 بواسطة شركة جينيس، وتعد هذه الموسوعة من أدق المراجع التي يتم الرجوع إليها في معرفة الأرقام القياسية.

Dr.Radwa
Egypt Air