الأربعاء 29 مايو 2024

حملات مكبرة لصيانة وإنارة مدخل القرى والتوابع بكفر الشيخ

المحاسب السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق

محافظات29-10-2021 | 16:33

محمود فكري

ترأس المحاسب السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، حملات النظافة الشاملة، ومتابعة خطوط سير المعدات، ورفع الأتربة والمتولد اليومي من القمامة، والمخلفات، والأراضي الفضاء، واستمرار حملات مكثفة للنظافة والتجميل، ورفع تراكمات القمامة، وتحسين الخدمات والمرافق، بأحياء مدينة دسوق.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء وفريق العمل المعاون، حيث تم استكمال العمل اليومي العمل بمنظومة النظافة ورفع المتولد اليومي من القمامة بشوارع المدينة.

وقال المحاسب السيد عبد الستار رئيس مركز ومدينة دسوق، إنه وجه رؤساء القرى، بسرعة مراجعة أعمدة الإنارة، ورفع جميع المفاتيح العشوائية الموجودة على أعمدة الكهرباء الغير قانونية، وتسبب خطورة على المواطنين، بالإضافة إلي أعمال الصيانة وإنارة مدخل القرى والتوابع وذلك خلال 48 ساعة، استعدادا لسقوط الأمطار.

وأوضح رئيس المدينة، أن الوحدات القروية لمركز دسوق وهي: محلة دياى، كفر مجر، محلة أبو على، شباس الشهداء، سنهور المدينة، شابة، العجوزين، أبو مندور، كنيسة الصرادوسى، شباس الملح، كفر العرب شهدت تكثيف حملات المرور والمتابعة على كافة الأعمدة بداء عمل اللازم، بالإضافة إلى تقليم وتهذيب الأشجار المداخلة باسلاك الإنارة العامة.

وكان قد وجه جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الجمعة، باستمرار حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين بالمدينة والقري، بجانب رفع كافة تراكمات القمامة والمخلفات وتجميل محيط المستشفي التكاملي بالجرايدة، في إطار توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بضرورة الاهتمام بالنظافة العامة والتجميل والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة والقري.

وفي هذا الإطار، واصل قسم النظافة بمجلس مدينة بيلا، برئاسة أحمد فتحي، اليوم، فعاليات حملة النظافة الدورية التي يتولاها مجلس مدينة بيلا ورفع التراكمات والمخلفات بشوارع المدينة، استهدفت الحملة رفع مخلفات القمامة وتفريغ صناديق القمامة من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، تمكنت خلالها من رفع كميات كبيرة من القمامة والأتربة، مع التخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة، بنقلها إلي المقلب العمومي بالمدينة، وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.