الخميس 6 يونيو 2024

كلوب: براتيون يشكل خطرا على ليفربول في مباراة الغد

كلوب

ملاعب الهلال29-10-2021 | 16:54

يوسف سبيع

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن مباراة برايتون التي تقام غداً السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة العاشرة، من الدوري الإنجليزي تشكل خطراً على فريق الريدز، وذلك لأن لاعبي برايتون نفذوا أمرًا لا يصدق أمام مانشستر سيتي فيآخر مباراة له.

وأشار كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "لكي تكون في المقدمة في الترتيب في شهر مايو، عليك أن تقدم أداءً على مستوى عالٍ حقًا وأن تكون متسقًا بشكل لا يصدق، ونحن في هذه اللحظة لا نعرف ما إذا كنا سنكون كذلك، لقد كانت لدينا بداية جيدة، ولكن الفرق الأخرى جيدة أيضًا".

وأوضح كلوب  "هناك أندية تعاني في الجزء الأول من الموسم، ولكن هذا يُمكن أن يتغير بسرعة، نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين، على سبيل المثال، للغد، نحن سنواجه برايتون وهي واحدة من أصعب المباريات في الدوري الإنجليزي".

وتابع الألماني "لا يزال هناك متسع من الوقت المتبقي هذا الموسم للفرق لتحسين أو إسقاط النقاط، ولا يزال الوقت مبكرًا للحديث عن اللقب، لكن نحن كان لدينا فقط بداية ممتازة".

وجدير بالذكر، أن فريق الريدز يتحل المركز الثاني برصيد 21 نقطة في 9 مباريات، وقد حقق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات، لم يتلقي هزيمة حتي الأن.

ويتربع فريق تشيلسي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة في 9 مباريات.