السبت 1 يونيو 2024

كيد النسا.. بريطانية تريد طرد جارتها بسبب عادة قديمة

الكتابة على الرصيف

الهلال لايت 29-10-2021 | 20:14

ميادة عبد الناصر

يحب الكثير من البريطانيين الكتابة على الأرصفة مستخدمين الطباشير الخاص بفناء منازلهم وكانت هذه عادة قديمة يعبرون بها عن مشاعرهم بدلا من السوشيال ميديا، وهو ما قامت به سيدة أرادت أن تعلم طفلها بنفس الطريقة التى كان يعلمها بها والداها، ولكن يبدو أن هذا سبب ازعاجا لبعض جيرانها لدرجة ان واحدة منهم قامت بشكوتها لدرجة أنها كانت تريد طردها من البناية التى يسكنون بها وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية. 

قالت السيدة آشلى لم أستطع تخيل طفولتي بدون طباشير الرصيف هذه هي الطريقة التي علمنا بها والداي ، الأطفال الصغار ، الحروف والأرقام ، وكان هذا في الأساس الشيء الوحيد الذي سيجعلنا مهتمين وكانت السيدة لديها إمكانات غير محدودة للعب حتى تتمكن من الرسم ، واللعب مع الأصدقاء ، وخلق الفن وإطلاق العنان لخيالك ، لا داعي للقلق بشأن ترك الفوضى ولكن اتضح أنه ليس الجميع متحمسون لرسومات الطباشير.
في الواقع ، انزعجت إحدى الجارات التعاونية من استخدام هذه الأم وطفلها الصغير طباشير الرصيف في الفناء لدرجة أنها اشتكت إلى مجلس الإدارة وأرادت طردها وهو ما دعا السيدة آشلى لكتابة رسالة مؤثرة عبر تويتر جذبت آلاف المتابعين وجعلتهم يتعاطفون معها بشكل كبير. 
والتعاونيات هي في الأساس جمعيات أصحاب المنازل (HOA) للبيئات الحضرية ، حيث تقوم منظمة في عمارات بوضع وتنفيذ القواعد الخاصة بالممتلكات والمقيمين علاوة على ذلك ، كل تعاون لديه لوحة ومجلس الإدارة عبارة عن مجموعة من الأعضاء الذين تم انتخابهم لاتخاذ قرارات التعاون نيابة عن جميع الأعضاء الآخرين.

اتضح أن مجلس إدارة تعاونية آشلي كان اعتذاريًا للغاية وووقف في جانبها فيما يتعلق بالحادث ومع ذلك ، أضافت المرأة في تغريدتها أنها لا تريد أن تجعل حياتهم أكثر صعوبة و قالت في إشارة إلى الجارة أتمنى أن لا تؤثر تفاهاتي عليها فقط ، لكن التأثير الضئيل لا يستحق كل هذا العناء.