الأربعاء 19 يونيو 2024

فنانة تنحت وجه ذئب مخيف على ثمرة قرع العسل

فنانة تنحت وجه ذئب مخيف على ثمرة قرع العسل

الهلال لايت 29-10-2021 | 20:45

مى كامل

صممت إحدى الفنانات التي تدعى "كارينا هاي سميث" نوعًا من النحت عبارة عن وجه ذئب في ثمرة قرع العسل، لصناعة فانوس مخيف يضيء في الظلام.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد قامت الفنانة كارينا بنحت وجه لحيوان الذئب وذلك ثمرة قرع العسل البرتقالية، وذلك بعد أن قامت بتفريغها من الداخل لتصميم فانوس الإضاءة من ثمرة اليقطين البرتقالية.

وعندما تنطفئ الأضواء تظهر التفاصيل الدقيقة لوجه الذئب، وكأنه ذئب حقيقي بالفعل، لا تستطيع تفرقته على الواقعي.

قامت كارينا، بتصميم هذا الشكل للاحتفال بعيد الهالوين، والمقرر الاحتفال به في الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر الجاري، والذي يرتبط بشكل كبير بثمرة اليقطين أو قرع العسل، ودائما ما يطبخون هذه الثمرة، أو استخدامها استخدامات أخرى.

العديد يستخدمونها كديكور في تلك الفترة من الاحتفالات، حيث يضعونها مدينة أمام مداخل منازلهم وداخلها أيضا.

ولكن يتم ذلك بتفريغها من الداخل، ووضع بعض الشموع بالداخل لإنارتها ليلًا لتضفي جوا من البهجة على مداخل المنازل.

والبعض الآخر يقومون بطبخها، أو تفريغها أيضا واستخدام هيكلها الخارجي في طهي الطعام، مثل اللحوم والخضراوات، وأحيانًا الحساء أيضًا.

كما أنه من المتعارف عليه أن يقوم المحتفلون بتفريغ هيكل الثمرة من الخارج على شكل عينين وأنف وفم مبتسم.

ويتميز قرع العسل بمحتوى غذائي غني ومذاق حلو بطبيعته مع سعرات حرارية قليلة جدًا، الأمر الذي يجعله وجبة محببة وصحية بامتياز.

كما أنه بسبب احتواء قرع العسل على كمية ضئيلة جدًا من السعرات الحرارية مقابل نسبة جيدة من الألياف، فإن تناول قرع العسل قد يساعد وبشكل فعال على خسارة الوزن والدهون الزائدة وعلى الشعور بالشبع لفترات أطول.