الخميس 9 مايو 2024

غضب بين المرشحين في انتخابات الأهلي بسبب قناة النادي الرسمية (صورة)

خالد سليمان ابو العلا

ملاعب الهلال29-10-2021 | 20:05

إبراهيم محمد

ساد استياء شديد من جانب المرشحين المستقلين في انتخابات النادي الأهلي ضد قناة النادي؛ بسبب تضارب المواعيد وإعطاء قائمة محمود الخطيب أولوية الظهور في الأيام الأخيرة قبل الانتخابات.

ودعت الجهة الإعلامية الخاصة بالنادي الأهلي خالد سليمان أبو العلا المرشح على منصب رئيس النادي، للظهور على شاشة قناة الأهلي وعرض البرنامج الانتخابي عليه وعرضه على جمهور وأعضاء الجمعية العمومية للقلعة الحمراء.

وبحسب الخطاب الرسمي ، حددت إدارة قناة الأهلي من 1 إلى 9 نوفمبر موعدًا لمرشح الرئاسة خالد سليمان أبو العلا للظهور على شاشة قناة الأهلي وعرض برنامجه وهي نفس الفترة المحددة من قبل إدارة الإعلام بالنادي للمرشحين المستقلين ، فيما خصصت الفترة من 10 إلى 20 نوفمبر لقائمة محمود الخطيب.

وعبر خالد سليمان عن اعتراضه قائلا إن قناة النادي يجب أن تكون محايدة بين جميع المرشحين ويعتقد أنه كمرشح لمنصب رئيس يجب أن يظهر على قناة الأهلي في الأيام الأخيرة قبل الصمت الانتخابي، وقبل محمود الخطيب المرشح لنفس المنصب أو في اليوم التالي.

كما سادت حالة من الغضب على جميع المرشحين المستقلين على القرار بسبب ظهور قائمة الخطيب في النصف الثاني من شهر نوفمبر، وعلى رأسهم خالد الدرندلي المرشح لأمانة الصندوق ، وعمر ربيع ياسين مرشح تحت السن.

وكشف مصدر عن حالة من الاستياء الشديد من المرشحين وطالبوا الدائرة الإعلامية بعدم الانحياز لمرشح معين والحيادية مع الجميع ، معتبرا أن ظهور قائمة الخطيب على قناة النادي في الأيام والساعات الماضية التي سبقت الصمت الانتخابي تثير الشكوك.

Dr.Radwa
Egypt Air