السبت 29 يونيو 2024

ملياردير يبيع قصره ليصبح آخر المشاهير المغادرين كاليفورنيا

القصر

الهلال لايت 29-10-2021 | 23:24

ميادة عبد الناصر

بيتر سبيرلينج  والذي يعتبر من أغنى 400 أمريكي، ونجل الملياردير الشهير جون سبيرلينج مؤسس جامعة فينيكس، باع قصره مقابل 19 مليون دولار، وبهذا يعتبر أحدث المغادرين من سكان مونتيسيتو الأثرياء والمشاهير في كاليفورنيا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقام بيتر سبيرلينج، الذي يعتبر من أغنى 400 أمريكي ببيع العقار المكون من سبع غرف نوم و13 حمامًا في حي جنوب كاليفورنيا الذي يقيم فيه دوق ودوقة ساسكس هاري وميجان.

كما باع  قصرًا آخر يزيد سعره على 16.3 مليون دولار في فبراير الماضي، ووفقًا لـ "Forbes "، تبلغ ثروة الملياردير 1.6 مليار دولار لذلك هو من بين أغنى 400 شخص في أمريكا.

وفي عام 2015، باع عقارًا آخر من مونتيسيتو كان مملوكًا سابقًا للممثلة جين سيمور مقابل 10.5 مليون دولار، كما يمتلك بعض المشاهير عقارات بجانب الملياردير مثل الإعلامية أوبرا وينفرى.

ويحتوى القصر على سبع غرف نوم و 13 حمامًا، وكذلك حمام السباحة مع كابينة ودورتين منفصلتين للضيافة وغرفة نوم واحدة، كما تطل غرفه على إطلالات على المحيط والجبل، وجراج سيارات، ومرافق غسيل ملابس ودورات مياه، واستراحة منفصلة للموظفين العاملين بالقصر.

ويحتوى القصر أيضاً على صالة ألعاب رياضية منفصلة وغرفة ألعاب وغرفة مطبخ ثانوي جديد يمكن ممارسة بداخله جميع فنون الطهى، ويشبه في تصميم مطابخ المطاعم من فئة خمس نجوم، بالإضافة إلى حديقة تساعد تحتوى على العديد من المناظر الطبيعية التي تساعد على الاسترخاء.

ووفقًا لسجلات مقاطعة سانتا باربرا، فإن القصر الذي تبلغ مساحته 11،170 قدمًا مربعًا، والذي تم بناؤه في عام 1999، يقع على مساحة 5.56 فدانًا من الأرض، ويحتوي على تسعة مدافئ.