الأربعاء 26 يونيو 2024

عائلة تزين منزلها بصورة رائعة استعدادًا للهالوين (فيديو)

عائلة تزين منزلها بصورة رائعة استعدادا للهالوين (فيديو)

الهلال لايت 29-10-2021 | 23:26

مى كامل

 

انتشر مقطع فيديو لأحد المنازل، يظهر فيه المنزل مزين بصورة مدهش ورائعة  وذلك استعدادا لعيد الهالوين،  في مدينة كينت، بالمملكة المتحدة.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فقد تم تحويل منزل عائلة هيدجيز في ، مدينة كنت  إلى منزل مخصص للاحتفال بعيد الهالوين وقد تم تصوير هذه اللقطات في  السابع والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، وذلك استعدادا بالاحتفال في الحادي والثلاثين من نفس الشهر.

تم تزيين مكان الإقامة بتفاصيل دقيقة ورائعة، مع إضاءات ليلية ملونة باستخدام المصابيح والشموع والثريات المناسبة للاحتفال، بالإضافة إلى شاشة مميزة عبارة عن نافذة حولها ستائر وفي نفس الوقت تعرض فيلمًا تقوم فيه الهياكل العظمية بالرقص على الموسيقي.

يتمثل التحول الشامل للمنزل في جمع الأموال لبنك الطعام  ومؤسسة علاج سرطان الأطفال، ولذلك يقوم العديد من الأطفال المرضي بزيارة المنزل والاستمتاع بالديكورات والتصوير فيها، حتي يكون لهم نصيب في الاحتفال أيضا بعيد الهالوين.

يذكر أن المنزل منذ تزيينه أصبح يتوافد عليه المئات يوميًا لزيارته والتقاط الصور التذكارية بداخله.

ويحتفل العالم الآن بعيد الهالوين على النسخة الأمريكية، والتى تعد بعيدة كل البعد عن الجذور الأصلية بالهدف الأساسي للعيد، والذي يعد هيمنة ثقافية صميمة من الثقافة الأمريكية على باقي ثقافات دول العالم.

وتشمل تقاليد عيد الهالوين خدعة وطقس يعرف بإسم خدعة أم حلوى، والتنكر في زي الهالوين، والتزيين، ونحت القرع ووضع فوانيس جاك، ومشاعل الإضاءة، وزيارة المعالم السياحية المسكونة، وقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب.

في أجزاء كثيرة من العالم، لا تزال تمارس الاحتفالات الدينية المسيحية بما في ذلك حضور الطقوس الكنسية وإضاءة الشموع على قبور الموتى من الأقارب، على الرغم من أن العيد تحول في مناطق مختلفة من العالم إلى احتفال تجاري وعلماني، يمتنع بعض المسيحيين تاريخيًا عن أكل اللحوم عشية جميع القديسين، ومن التقاليد التي تعكس بعض الأطعمة في هذا اليوم التفاح، وفطائر البطاطس والكعك المحلى، ويعد هذا يوم احتفال وبشكل خاص في الولايات المتحدة كندا آيرلندا وبريطانيا وأجزاء أخرى من العالم.