الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد «الأب الروحي».. سوسن بدر زوجة محمود حميدة في «نقل عام»

سوسن بدر ومحمود حميدة

فن30-10-2021 | 20:59

نورهان اسامة

تعيش النجمة سوسن بدر حالة من النشاط الفني، حيث تواصل تألقها في عدد من الأعمال التي تنوعت بين السينما والدراما، إذ تم ترشيحها مؤخرًا للمشاركة في مسلسل "نقل عام".

ويشهد مسلسل "نقل عام" ظهور الفنانة سوسن بدر للمرة الثانية، في ثوب زوجة بطل العمل الفنان محمود حميدة، بعد تجسيدها للدور نفسه في مسلسل "الأب الروحي" في موسمه الأول والذي عُرض عام 2017.

كما يشهد مسلسل "نقل عام" عودة الفنان محمود حميدة للدراما بعد غياب عام كامل انشغل خلاله في تقديم عدد من الأعمال السينمائية.

ومسلسل "نقل عام" من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، وجار ترشيح باقي الأبطال المشاركين في العمل، والذي يتضمن 30 حلقة، من تأليف ورشة كتابة، وإخراج عادل أديب.

ويُعرض بالوقت الحالي للفنانة سوسن بدر، مسلسل "السيدة زينب"، والذي يتكون من 60 حلقة، تدور حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

شارك بطولة "السيدة زينب" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلى عز العرب، وحسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

في سياق متصل، شاركت الفنانة سوسن بدر مؤخرًا في حكاية "رق الحبيب"، ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، ويشاركها بطولة العمل الفنان أحمد فؤاد سليم، إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، شريف خير الله، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

Dr.Radwa
Egypt Air