الأربعاء 29 مايو 2024

غداً.. محافظ كفر الشيخ يفتتح مدارس جديدة بـ«سيدي سالم»

محافظ كفر الشيخ

محافظات30-10-2021 | 13:51

محمود فكري

تشهد محافظة كفر الشيخ غداً الأحد، افتتاح عدداً من المنشآت الرياضية والتعليمية الجديدة الواقعة بمدينة سيدي سالم، يأتي ذلك ضمن الجهود الدولة في تطوير وإنشاء العديد من المدارس الجديدة، لتساعد بشكل كبير في خفض الكثافة الطلابية بالفصول، للارتقاء بمستوى العملية التعليمية.

 
حيث يقوم اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، غدا الأحد بإفتتاح مدرسة القصابي الرسمية للغات التابعة لمدينة سيدي سالم " إنشاء جديد "، بالإضافة إلي قيامه بإفتتاح منشأة علي للتعليم الاساسي " إحلال جزئي "، كما يفتتح المحافظ أيضاً مركز شباب الربايعه " ملعب خماسي نجيل صناعي" إنشاء جديد، وبدء العمل به.


بذكر: أن محافظة كفرالشيخ شهدت خلال الأسابيع القليلة الماضية إفتتاح العديد من المدارس المختلفة، في عدد من المدن والمراكز بالمحافظة، وذلك لخفض الكثافة الطلابية داخل الفصول.


وكانت قد تمكنت الحملة المكبرة للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ بالتنسيق مع قوات الأمن، من إزالة 77 حالة تعدِ على أملاك الدولة خلال الحملة المكبرة التي نفذتها ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، تنفيذا لتعليمات وتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف المهندسة عايده ماضي، السكرتير المساعد.


ترأس الحملة اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، بالاشتراك مع مديرية الأمن، وكافة الجهات المعنية، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.
 
وأعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ عن تنفيذ 77حالة تعدى على أملاك الدولة بقرى مركز كفر الشيخ، على مساحة 14960 متراً وإجمالي ماتم تنفيذه منذ بداية المرحلة الثانية من الموجه 18 ، الجارية تنفيذها426 حالة تعدي على أملاك الدولة منهم تنفيذ إزالة 249 حالة تعدي على 40097 متر، وتنفيذ 177حالة تعدي على مساحة 51 فدان، و8 قراريط و18 أسهم، بالتنسيق مع اللواء أشرف صلاح ، مدير أمن كفر الشيخ، بإشراف المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد.