الأحد 5 مايو 2024

نوال الزغبي عن حفلها في مهرجان بابل: «وقفة مرسخة بمسيرتي الفنية»

نوال الزغبي

فن30-10-2021 | 14:49

نورهان اسامة

أحيت الفنانة نوال الزغبي حفلاً غنائيًا، ضمن فعاليات مهرجان بابل بالعراق، والذي قدمت من خلاله عدد من أفضل أغانيها التي طلبها الجمهور، ومنهم أغنيتها الجديدة "عكس الطبيعة".

وشاركت الفنانة نوال الزغبي عبر حسابها على "إنستجرام"، صورا من كواليس حفلها بالعراق، وعلقت: "ليلة من العمر ووقفة تاريخية مرسّخة بمسيرتي الفنية.. شكرا العراق، شكرا الجمهور العراقي الرائع فعلا انتم جمهور عكس الطبيعة".

يذكر أن أغنية نوال الزغبي "عليه ابتسامة"، حققت نسبة مشاهدة عالية، على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، محققة نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت المشاهدات إلى 2 مليون و577 ألف مشاهدة على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، ألحان أدهم، توزيع مهند خضر، وميكس وماسترينج محمد عصمت.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)

وتقول كلمات الأغنية: "عليه ابتسامه تقوم قيامه.. تخلي قلوب الخلايق تمشي قدامه.. سآبي هالعالم بالحلا دايم.. والأرض صارت تموت بدوسة اقدامه.. خلي اذا يمر . .يسحر لي عيوني .. نسخة  من  القمر.. يا  اللي  تلوموني.. ما اريد انا العمر.. لو عاش من دوني.. خلوني يا  بشر.. وياه خلوني.. تسوي بلاوي عيونه وتداوي.. ياما حكوا عنها وقالوا حكاوي.. لما تتأمل فيها تتغزل.. وتصير تعشقها كانك في الهوى غاوي.. اكبر من الكلام.. وصفه واسلوبه.. من ردلي سلام.. دخلني غيبوبه.. من شفته ما انام.. الا  ب  اعجوبه.. ياويلي في الغرام .. لو ثوبي من ثوبه".