الجمعة 3 مايو 2024

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك غدًا

بيتسو موسيماني

ملاعب الهلال30-10-2021 | 20:34

ابراهيم الخطيب

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها في الثامنة من مساء غد الأحد ، على استاد "الأهلي وي" بالسلام، في إطار منافاسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

وحقق النادي الأهلي، فوزا كبيرًا على نظيره الإسماعيلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وقدم الأهلي عرضًا هجوميًّا ولا أجمل ولا أروع، ونجح في اختراق دفاعات الإسماعيلي وسط أمواج هجومية متلاحقة، أثمرت عن أربعة أهداف وأهدر مثلها، حيث حمل الهدف الأول توقيع علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32 واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87.
 

وضمت قائمة الأهلي كلا من:

علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، حمدي فتحي، حسام حسن، محمد شريف، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، كريم فؤاد، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، بيرسي تاو، أكرم توفيق، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، وعمار حمدي.

Dr.Randa
Dr.Radwa