الجمعة 28 يونيو 2024

ضبط ربة منزل لسرقتها 850 ألف جنيه

4-6-2017 | 13:31

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من  القبض على ربة منزل اشتركت مع حماتها في سرقة 850 ألف جنيه، من داخل سيارة بالتجمع الخامس. 

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من  محمد نبيل، بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالي 850 ألف جنيه من البنك، الكائن بدائرة القسم، وعقب عودته لمسكنه ترك حقيبة وبداخلها المبلغ المالي داخل سيارته “رقم هـ ج 4985 “  وحال عودته اكتشف كسر “الشراعة” الخلفية للسيارة وسرقة الحقيبة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة .

وأثناء السير في إجراءات البحث أمكن تحديد السيارة المستخدمة من قبل الجناة في ارتكاب الواقعة وتحمل أرقام “ط ط  8171 “ ملك  سحر أحمد، ربة منزل ومقيمة بالهرم .

وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن سالفة الذكر وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع نجوى عصام، ربة منزل"زوجة نجل المتهمة الأولى".. وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

 

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفتا بارتكاب الواقعة، وأضافت الأولى بأنهما قاما بتتبع المجني عليه عقب قيامه بصرف المبلغ المالي والتوجه لمسكنه وانتظرا حتى صعد لمسكنه دون الحقيبة التي تحوي المبلغ المالي فقاما بكسر زجاج السيارة والاسيتلاء على المبلغ المالي.

 

وتم بإرشادهما ضبط مبلغ مالي 614 ألف جنيه من متحصلات واقعة السرقة، كما أرشدتا عن سيارتين الأولى ملك المتهمة الأولى تحمل أرقام د ب 4135، والثانية ملك المتهمة الثانية تحمل أرقام  ي ج 5895، وأجهزة كهربائية ( 3 شاشات جهاز كمبيوتر " لاب توب"، وميكروويف) واعترفن بشرائهن من متحصلات المبلغ المالي المستولى عليه.

 

وباستدعاء المجني عليه اتهمهن بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.