الأربعاء 3 يوليو 2024

ارتياح لدى طلاب الثانوية العامة بالمنوفية

4-6-2017 | 14:45

أفاد الدكتور عبدالله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أنه لم يرد أي شكوى من أي لجنة خلال اليوم الأول لبدء امتحانات الثانوية العامة، من خلال غرفة العمليات بالمحافظة، ومديرية التربية والتعليم، وجميع اللجان.

 

وقال عمارة: إن الطلاب أبدو ارتياحهم لسير الامتحانات ولسهولة امتحان اللغة العربية، لافتا إلى أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، وخلا من الأسئلة الصعبة بشكل كبير، موضحا أن المحافظة قامت بتشكيل غرفة عمليات مكبرة لمتابعة امتحانات الثانوية العامة بشكل مستمر، والتواصل لحل أي مشكلات من الممكن أن تشهدها لجان الامتحان الموزعة على مستوى المحافظة بالمدارس المختلفة.

 

كما تم التنسيق مع مديرية الكهرباء لتوفير المولدات الإضافية حال انقطاع التيار الكهربي باللجان الامتحانية، بالإضافة إلى تواجد طبيب بكل لجنة تحت إشراف مديرية الصحة بالمنوفية.

 

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة بالمنوفية، شهدت اليوم، استقبال عدد كبير من الطلاب بينهم 14523 طالبًا وطالبة بالشعبة العلمي علوم، و5094 طالبًا وطالبة علمي رياضة، و7108 طلاب بالشعبة الأدبية، بإجمـالي يصل إلى 26725 طالبًا وطالبة، موزعين على 68 لجنـة أصليـة بينهم لجنة للمكفوفين، و13 لجنة احتياطـي.