السبت 1 يونيو 2024

مروة عيد: أقدم الكوميديا الجادة في «اللا لا لاند»

4-6-2017 | 22:37

قالت الفنانة الشابة مروة إنها تنتهي من تصوير دورها في مسلسل "الحرباية" منتصف شهر رمضان.
وأوضحت لـ"الهلال اليوم"، أن الشخصية التي ظهرت في الحلقة الأولى من مسلسل في "الالا لاند" ستعود مرة أخرى بعد الحلقة التاسعة عشر، حيث يبدأ الصراع بينها وبين عتاب التي تجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم.

وعن دورها في مسلسل "الا لا لاند" قالت إنه يتبقي لها عدد من المشاهد لم تنتهي من تصويرها بعد، متابعة أنها قلقت من الشخصية لأنها لأول مرة تشارك في عمل كوميدي وسط نجوم قدموا هذا النوع من قبل، بالإضافة إلى أن دورها ليس كوميدياً،  لكنها تقدم شخصية جادة عصبية، وتوضح أنها حاولت تخفيف حدة الدور ليتقبله الجمهور، من الممكن أن يخرج من الشخصية الجادة ردود أفعال كوميدية.

وعن مشاركتها في مسلسل "الحرباية"، أشارت إلى أنها تلعب دور مديرة الشركة التي يمتلكها الفنان عمرو واكد، وتظهر إعجابها به لكنه يخدعها طوال الأحداث، حتى تكتشف حقيقته وتتغير الأحداث، وعن أجواء التصوير قالت إن الفنان عمرو واكد شخص مرح خلف الكواليس، بالإضافة إلى هيفاء وهبي التي تتمتع بخفة ظل كبيرة تضفي أجواء المرح علي كل العاملين بالمسلسل.

وعن الأعمال الدرامية التي تشاهدها مروة خلال رمضان قالت إنها معجبة بمسلسل هذا المساء، وتمنت أن يجمعها عمل قريب بالمخرج تامر محسن التي وصفته أنه مخرج متميز، كما عبرت مروة أيضاً عن إعجابها بمسلسل لا تطفئ الشمس، وظل الرئيس وكفر دلهاب.