الأحد 23 يونيو 2024

أزياء الهالوين الأكثر إبداعًا بين مشجعي كرة القدم (صور)

صور.. أزياء الهالوين الأكثر إبداعًا في مشجعين كرة القدم

الهلال لايت 31-10-2021 | 23:09

مى كامل

يشهد يوم الـ31 من شهر أكتوبر من عام، في جميع أنحاء العالم، الاحتفال بعيد الهالوين "الرعب"، وعندما يواكب هذا اليوم، موعد مباراة كرة القدم فيذهب العديد من الجماهير، وهم يرتدون ملابس غريبة للاحتفال مع ناديهم المفضل ، كم يحرصون على جذب كاميرات المصورين إليهم.

وعلى حسب ما أورده موقع "إن إف إل" الأمريكي فإنه على مر السنين، يذهب مشجعو اتحاد كرة القدم الأمريكية إلى أبعد الحدود بأزياءهم. 

كما إن مقدار الوقت والإبداع الذي قام بوضعه هؤلاء المتعصبون لكرة القدم في ملابسهم لا يقل عن كونه مذهلاً.

ويمكن أن نري أحد المشجعين وهو يرتدي زي الهالوين يهتفون خلال النصف الثاني من مباراة كرة القدم في اتحاد كرة القدم الأميركي بين نيو إنغلاند باتريوتس ولوس أنجلوس تشارجرز ، الأحد ، 29 أكتوبر ، 2017 ، في فوكسبورو ، ماساتشوستس.


وهذا مشجع آخر يرتدي زي هالوين مكون من بدلة ذات لون بنفسجي وشعر أخضر ووجه مدهون بالأبيض، وكان ذلك في مباراة نيوأورليانز وشيكاغو بير، في التاسع والعشرين من أكتوبر عام 2017.


أما هذا المشجع فقد ارتدي زي هذا الطائر حيث دهن جسده بالكامل بألوان الأصفر والبني وارتدي قناع الوجه تخرج منه أسنان مخيفة، وكان هذا في استراحة ما بين الشوطين في الأسبوع الثامن من دوري كرة القدم الأمريكية لمباراة ما بين فريقي كينكيناتي البنغال وميامي دولفينز ، وذلك في الثلاثين من شهر أكتوبر لعام 2010.


أما في الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر لعام 2013 فكان مشجع فريق ميامي دولفينز الذي ارتدي هذا الزي المزين بفرع العسل البرتقالية ولطخ وجهه بالألوان في ستاد صن لايف.


أيضا مشجع لميامي دولفينز ارتدي زي الشخصية الشهيرة هالك باللون الأخضر  في نفس المبارة المباراة والتي انتهت بفوز فريق ميامي بنتيجة 22-20 في الوقت الإضافي.


أما مشجعو فريق شيكاغو بيرز فقد ارتدوا زي الدببة في المباراة المقامة في بوم الحادي والثلاثين من شهر اكتوبر لعام 2016، والتي فاز الفريق على نادي فايكينج بنتيجة 20-10.