الثلاثاء 14 مايو 2024

«دخل موسوعة جينيس».. أمريكي مهووس بالرجل العنكبوت يقتني 3089 قطعة تخصه

مجنون الرجل العنكبوت يقتني مجموعة من 3089 قطعة تخصه (فيديو)

الهلال لايت 1-11-2021 | 16:49

مى كامل

ظهر أحد المعجبين المهووسين بجنون بالشخصية الكرتونية الشهيرة سبايدر مان أو الرجل العنكبوت، حيث استطاع جمع عدد قياسي من كل الأشياء التي تخص سبايدر مان.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" والتي نشرت أحد التقارير المصورة مع هذا الشخص، والذي كان يرتدي أيضا بدلة مستوحاة من زي سبايدر مان باللون الأحمر، ومغطاة بشبكته العنكبوتية، وعلقت الوكالة على الفيديو قائلة: "هل أنت من عشاق الأبطال الخارقين ولديك بعض التذكارات؟ حسنًا ، هذا لا شيء مقارنة بأكبر مجموعة من كل الأشياء الخاصة بشخصية سبايدرمان، والتي كونها أحد المعجبين ووصل عددها إلى 3089 قطعة مذهلة.

هذا المعجب هو تريستان ماثيوز من مدينة بوربانك بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تم إدخاله مباشرة في قائمة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بسبب عدد مقتنياته التي جمعها للشخصية المفضلة له.

لقد كان من محبي سبايدر مان منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره، وظل يجمع كل المقتنيات الخاصة بسبايدر كام من قصص مصورة وحقائب مدرسية ومجسمات وألعاب بالإضافة إلى جميع الأفلام الكرتونية والتي قامت بها شركة مارفل العالمية، لتجسيده في الحقيقة لأفلام سينمائية.

كل هذا بالإضافة إلي الملابس التي عليها طباعة تحمل صورة سبايدر مان، وقام بعمل معرض داخل منزله لعرض مقتنياته، وباقي المعرض اقبالا كبيرا من الكبار والصغار، حبا منهم في معرفة المقتنيات التي كان طالما يقوم بعمل العديد من المقاطع المصورة كلما اقتني نموذج جديد لإضافته للمجموعة.

هذا وقد أعلنت شركة مارفل أنه سيتم طرح فيلم سبايدر مان الجديد في موسم الكريسماس القادم وسيعرض في  السينما الأمريكية والعالمية في يوم 16 ديسمبر المقبل، وحمل الفيديو الدعائي الكثير من التفاصيل حول أحداثه والشخصيات التي ستظهر به.

Dr.Radwa
Egypt Air