الثلاثاء 14 مايو 2024

« يا جماعة عيب».. حماقي يفض خناقة بين طلاب بحفل جامعة الدلتا (فيديو)

حماقي

فن1-11-2021 | 17:11

محمد أبو زيد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه المطرب محمد حماقي من حفله بجامعة الدلتا بالمنصورة الجمعة الماضية والذي شهد إقبالا جماهيريا كبيرا. 

وظهر "حماقي" في الفيديو وهو على المسرح، ويتحدث مع بعض الطلاب يبدو أنهم نشبت بينهما مشادات كلامية وقال " إحنا جايين في جامعة يعني المفروض كل الناس الموجودين دلوقتي أصحاب، 
وحكاية الخناقات دي أظن خلصت من زمان يا جماعة عيب، احنا كبرنا على الكلام ده عايزين نتعلم نعرف ننبسط مش كل لما نييجي ننبسط أحنا اللي ننكد على نفسنا"، وبعدها قام بمصافحة عدد من الجمهور بعد تصفيق له. 

وكان "حماقي" قد طرح أغنية  آخر أغاني ألبوم "يا فاتنى"، والتى حملت اسم "ودينا بعيد" بعد أن طرح  أغنية "لا ملامة" وهي ثاني أغنية إضافية من ألبوم "يا فاتني" بعد أغنية "نادانا"، وأغنية "لا ملامة" من كلمات تامر حسين، ألحان محمد رحيم، توزيع تميم.

وطرح حماقي  ألبومه الجديد كاملاً " يا فاتني"، على قناته الرسمية على "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى الإلكترونية.

ويضم الألبوم 14 أغنية وهي:"يا فاتنى، عرض مستمر، زيها مين، متعودناش، بنفارق، لو هتسيب، مش قادر انسى، يا نسيم، تاك، عايزك تسمعنى، طالع موضة ، ظلمونى، ليلة من لياليك".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ultra Celebrity (@ultra_celebrity)

ويتعاون حماقي، في ألبوم "يا فاتني"، مع نخبة من الشعراء والملحنين، أبرزهم أمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد إبراهيم، وعمرو مصطفى، وعزيز الشافعي، وتميم، وتوما، وطارق مدكور.

"يا فاتني"، هي أغنية ألبوم محمد حماقي الرئيسية، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد النادي، وتوزيع وميكس توما ديجيتال، وماستر طارق مدكور، وجيتار مصطفى نصر.

Dr.Radwa
Egypt Air