الأربعاء 15 مايو 2024

إخلاء سبيل المتحرشين بابنة الفنانة نشوى مصطفى

نشوي مصطفي

الجريمة1-11-2021 | 17:38

زينب سعيد

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بإخلاء سبيل مالك سيارة نقل والتباع الذي يعمل معه، بضمان محل إقامتهم على خلفية اتهامهما بالتحرش بابنة الفنانة نشوى مصطفى، بعدما تنازلت ابنة الفنانة عن المحضر المحرر ضد المتهمين حرصًا على مستقبلهم.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، رصدت  تداول منشور وصورة على موقع التواصل الاجتماعي تشير فيه الفنانة نشوى مصطفى لتعرض نجلتها للتحرش من قبل مستقلي سيارة نقل ثقيل تحمل لوحة برقم "ي ف 5192" أعلى كوبري ناحية الهرم المنصورية، وأشار أحد مستقلي السيارة إلى نجلتها بإشارات خادشة للحياء.

وقد كتبت الفنانة نشوي مصطفى منشورا علي موقع التواصل الاجتماعي جاء مضمونة كالآتي، "النهارده بنتي اتعرضت للتحرش من عربية نقل وفضل يزنقوا عليها واترهبت وهي سايقة على كوبري ناحية الهرم المنصورية وكلمتني وهي مفزوعة قلت لها حاولي تصوريهم وعملوا لها إشارات خادشة للحياء، الحمد لله ربنا ستر وبنتي موقعتش من على الكوبري، وهي مرعوبة من حجم العربية اللوري اللي بترهبها، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم".

وأضافت التحقيقات أنه من خلال الفحص تبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت قوة أمنية من ضباط  مباحث قسم شرطة الأهرام، من ضبط المتهمين  وهم مالك السيارة 37 عاما، وسائقها 27 عاما، وثالثهم التباع العامل عليها، 18 عاما، حال تواجدهم بمنطقة البدرشين وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهم أكدوا أنهم كانوا في مكان الحادث بالفعل.

ووقت الواقعة حدث بينهم وبين نجله الفنان خلافات بسبب أولوية المرور، الأمر الذي دفعهم إلى محاولة تسبب إزعاج لها "زنقنا عليها بالعربية"، وعندما تعدت عليهم بالسب وقامت بتصويرهم فعلوا لها حركات خادشة للحياء.

تحرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.