الأربعاء 22 مايو 2024

بسبب مباراة الأهلي الأخيرة.. "القائم الأيسر" يشعل المناقشات على تويتر

الأهلي

الهلال لايت 1-11-2021 | 18:58

هدير نوفل

تصدّر هاشتاج "القائم الأيسر" قمة قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد الجدل الذي أثارته مباراة النادي الأهلي والبنك الأهلي، والتي فاز فيها "المارد الأحمر" مساء الأحد، بنتيجة 1-0، في إطار منافسات الجولة الثانية بدوري we المصري.

في الدقيقة 29 من أحداث المباراة سدد أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمود الزنفلي، وهي اللقطة التي أشعلت الجدل بين جماهير الأهلي على تويتر، حيث علقوا عليها بتعليقات مختلفة.

ومن تعليقات جمهور الأهلي على واقعة القائم الأيسر :" لعن الله القائم الأيسر لزنفلي يعم حمدي والله"، و" لعن الله القائم الأيسر للزنفلي، كان هيبقى هدف عظيم لاخويا حمدي الرجولة"، و" اخواتي لا ننسى إن لعنة الله على القائم الأيسر للزنفلي".

والتقى الأهلي مع البنك الأهلي خلال مواجهتين في الموسم الماضي، وفشل المارد الأحمر في تحقيق أي انتصار خلالهما بعد التعادل سلبيا في مواجهة الذهاب قبل أن يتعثر مجددا في الإياب بالتعادل بهدف لكل فريق.

وكسر نادي الأهلي عناد البنك الأهلي في أول مباراتين بينهما، بتحقيق الفوز اليوم بهدف نظيف سجله محمد شريف في الدقيقة 62 بعد نزوله كبديل.

الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة السادسة في صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني قبل مواجهة القمة التي تجمعهما يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط في المركز السادس.