الثلاثاء 18 يونيو 2024

كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد ابنتها (صورة)

كندة علوش

فن1-11-2021 | 23:32

محمد صالح

احتفلت الفنانة كندة علوش بعيد ميلاد ابنتها حياة الثالث، عبر حسابها على "إنستجرام".

حيث شاركت صورة تجمعهما، وعلقت قائلة "اليوم حبيبتي صارت ٣ الله يحفظها ويخليها ويخليلكن ولادكن".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)

يشار إلى أن كندة كانت قد انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "بيت المعادي"، والذي تم تغير اسمه مؤخرًا لهذا الاسم بدلاً من "الستات بتعرف تقتل"، ويشاركها بطولته الفنان أحمد وفيق، إنجي المقدم، تارا عماد، ميرهان حسين، والعمل من تأليف محمود عزت، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة "S Production"، للمنتجة سارة والي، ومن المقرر عرض المسلسل عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية.

 ويناقش المسلسل العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع المصري، وتدور أحداثه حول المشكلات الأسرية بشكل عام، وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الأخيرة، وأصبحت حديث السوشيال ميديا حاليا، وتتوالي الأحداث في إطار درامي.

وتشارك كندة علوش بفيلم جديد تحت عنوان "بلالين"، الذي تدور أحداثه على طبيعة العلاقات بين الأسرة المصرية، وقت الحظر في زمن الكورونا، وتأثير الحظر علي كل أسرة مصرية في إطار كوميدي لايت وكيفية الوقاية والإحتياطات اللازمة من إنتشار فيروس كورونا.

كما شاركت في مسلسل "إلا أنا"، الذي تدور أحداثه على ثمان حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.

 وشارك في بطولته وفاء عامر، أروى جودة، حنان مطاوع، شيري عادل، جميلة عوض، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ يسري الفخراني، ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة.