الأحد 30 يونيو 2024

عودة المخرج الصيني جون وو لسينما هوليوود بفيلم صامت

المخرج الصيني جون وو

الهلال لايت 2-11-2021 | 00:31

مى كامل

 

يعود مخرج أفلام الحركة الصيني في هونج كونج ، الذي كان آخر أفلامه مستهدفا الجمهور الأمريكى وذلك في عام 2003، وسيحمل الفيلم عنوان  Silent Night ، وسيكون الفيلم من بطولة جويل كينمان.

وعلى حسب ما اوردته وكالة "سي إن إيه" السنغافورية فلقد مر وقت طويل منذ أن قام مخرج أفلام الحركة في هونج كونج جون وو بإخراج فيلم في هوليوود، وكان آخر فيلم لعام 2003 هو Paycheck ، وبطولة بن أفليك ، ولكن يبدو أنه يستعد للعودة مرة أخرى إلى ستوديوهات هوليوود.

ووفقًا لمنشور الصناعة التجارية الموعد النهائي، فمن المقرر أن يقوم وو بإخراج "حكاية صاخبة" بعنوان Silent Night ، والتي ستكون من بطولة الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان ، والغريب أنه لن يكون للفيلم حوار على الإطلاق.

هذا صحيح، حيث سيكون فيلم Silent Night بمعني "ليلة صامتة" فيلمًا صامتًا.

وقد ذكرت الشركة أن المؤامرة داخل الفيلم تدور حول الأب الذي يتوجه إلى العالم السفلي للانتقام من وفاة ابنه الصغير.

ويشتهر المخرج وو البالغ من العمر 75 عامًا بأفلام الحركة الكلاسيكية في هونغ كونغ مثل A Better Tomorrow و Bullet In The Head ، وأعمال أحدث مثل Manhunt لعام 2017. 

كما أنه قدم العديد من أفلام هوليوود الناجحة بما في ذلك Broken Arrow و Face Off و Mission Impossible II.

ولم يتم حتى الآن الكشف عن باقي فريق العمل الآخرين في هذه المرحلة، حيث يتم اختبار أبطال العمل في الفترة الحالية.

كما أن جون وو هو مخرج سينمائي لديه طريقة تصوير تجعل من مشاهد الأكشن والحركة في أفلامه مثيرة للغاية فهو يضيف الكثير من الأفكار وزوايا الكاميرا ويكثف النشاط الحركي للممثلين بشكل كبير لكي يشعر المشاهد بالمتعة.

الاكثر قراءة