الأحد 2 يونيو 2024

بعد غيبوبة استدعت نقلها إلى الرعاية المركزة.. الجمهور يتابع مرض سهير البابلي

سهير البابلي

الهلال لايت 2-11-2021 | 13:56

إيمان علي

تصدّر اسم الفنانة الكبيرة سهير البابلي، قمة قائمة مؤشرات جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الإعلان عن تعرّضها لأزمة صحية شديدة استدعت دخولها إلى غرفة الرعاية المركزى قبل أيام.

كشفت الفنانة حلا شيحة عن تعرض النجمة الكبيرة سهير البابلي، لأزمة صحية دون الكشف عن أي تفاصيل أخري.

وشاركت حلا شيحة، صورة سهير البابلي، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: " جميلة الجميلات قلباً و قالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله و أسألكم الدعاء لها.. أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا ."

وقال الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، أن سهير البابلي تتواجد في الوقت الحالي بالعناية المركزة في المستشفى، إلا أن حالتها مستقرة، وأضاف أنه يتواصل مع حفيدها ويتابع الحالة، وأشار إلى كون الحفيد أبلغه بأن الحالة مستقرة في الوقت الحالي، خاصة أنها تعاني من غيبوبة سكر.

وكانت سهير البابلي، قد بدأت مسيرتها الفنية بالتحاقها بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، وعملت في المسرح، وقدمت مسرحية "شمشون وجليلة" ومسرحية "سليمان الحلبي"، وشاركت في بطولة مسرحية مدرسة المشاغبين و"نرجس"، و"ريا وسكينة"، و"على الرصيف"، "بكيزة وزغلول"، بالإضافة الى انها قدمت حوالي 42 فيلما خلال مسيرتها الفنية.

ويذكر أن الفنانة سهير البابلى ارتدت  الحجاب عام 1992، وقالت إنها فعلت ذلك لسببين الأول أن الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي كان صاحب الفضل في ذلك، وأنه لم يقل لها نصًا اتركى الفن أو اعتزلى، ولكنه شجعها على اختيار وتنقية أدوارها، أما السبب الثاني فقالت إنها خجلت كون ابنتها ارتدت الحجاب وهي في سن صغيرة، بينما هي كانت مهتمة بالفن، وهو ما دفعها للخوف.