الخميس 9 مايو 2024

أمينة خليل علي قائمة رمضان 2022 بهذا المسلسل

أمينة خليل

فن2-11-2021 | 21:48

نورهان اسامة

تستعد الفنانة أمينة خليل للمشاركة في السباق الدرامي لرمضان المقبل 2022، بعد النجاح الذي حققته خلال رمضان الماضي بمسلسل "خلي بالك من زيزي" بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

وانضمت أمينة خليل مؤخرًا لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، والذي من المقرر أن يجسد بطولته الفنان أمير كرارة، وعدد آخر من الفنانين الجاري ترشيحهم.

 وعُرض الجزء الاول من مسلسل"هجمة مرتدة"، خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، من بطولة أحمد عز، هند صبري، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، ندى موسي، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

وتدور أحداثه حول قصة عن ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

ومسلسل "خلي بالك من زيزي"، والذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، تدور أحداث العمل في إطار الكوميدي، حول الخلافات بين زينب وزوجها هشام، بعد فشل محاولتها للإنجاب مجددا، وسرعان ما يتطور الأمر لساحات القضاء وتصبح زينب في خطر بفقدان كل شيء بجانب الأمومة.

"خلى بالك من زيزي" من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، صبري فواز، محمد فراج، عارفة عبدالرسول، صفاء الطوخي، علي الطيب، سلوى محمد علي، وتأليف مريم نعوم، منى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.

Egypt Air