الخميس 23 مايو 2024

بـ«جوازة معفرتة».. هنا الزاهد وأحمد فهمي يشاركان فى موسم الرياض

أحمد فهمي وهنا الزاهد

فن2-11-2021 | 22:20

نورهان اسامة

تشارك الفنانة هنا الزاهد وزوجها الفنان أحمد فهمي، في فعاليات موسم الرياض بالسعودية، من خلال مسرحية "جوازة معفرتة"، والتي تشهد وقوفهما علي المسرح للمرة الأولي.

ومن المقرر أن يبدأ الثنائي بروفات المسرحية، خلال الأيام المقبلة، استعدادًا لعرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ.

من ناحية أخري، بدأت الفنانة هنا الزاهد مؤخرًا،  تصوير أحدث أعمالها الدرامية، مسلسل "أنا وهي"، المقرر طرحه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية.

مسلسل "أنا وهي"، تأليف مصطفى حمدي، إخراج سامح عبد العزيز، بطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول وجار التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، ويجسد هنا وأحمد حاتم  أدوار شخصين يعانيان من مرض نفسي ويترددان على عيادة طبيب نفسي، يجسده أشرف عبد الباقي، ويتعرفا على بعض وتبدأ قصة حب بينهما.

ويعد مسلسل "أنا وهي" هو آخر تعاون فني بين الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد بعد أن حققا نجاحًا كبيرًا في الأعمال السابقة التي جمعتهم خلال العامين الماضيين، إذ قدما فيلم "قصة حب"، مع المخرج عثمان أبو لبن وحقق نجاحًا لافتًا، وبعدها قدما فيلم "الغسالة" إخراج عصام عبد الحميد، كما اجتمعا في حكاية "لو كنت يوم أنساك" من مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي خاضت به هنا أولى بطولاتها المطلقة في الدراما