الأحد 9 يونيو 2024

يوتيوبر تبتكر حلا سحريا للتنظيف باستخدام فرش الأسنان القديمة (فيديو)

يوتيوبر تبتكر حل سحري للتنظيف من فرش الأسنان القديمة (فيديو)

الهلال لايت 2-11-2021 | 23:41

مى كامل

عمدت يوتيوبر إلى استخدام رؤوس فرش الأسنان البالية والقديمة في جهاز ابتكرته ليساعدها على التنظيف في المنزل، ثم قررت مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد الجميع من المتابعين بتلك التجربة الرائعة.

وعلى حسب ما نشرته وكالة "أيتم فيكس" للمقاطع المصورة فقد قامت يوتيوبر تدعي جانيسون بابتكار جهاز تنظيف ذكي وذلك بعد استعانتها بفرش الأسنان القديمة، والتي جعلت التنظيف سحرى ومدهش للغاية.

استفادت اليوتيوبر برؤوس رؤوس فرش أسنانهم القديمة المهترئة حيث قامت بجمع فرش الأسنان القديمة التي كانت تحتفظ بها، ثم قامت بقص رؤوسها فقط لاستخدامها في الجهاز الجديد، حيث قامت بعدها بقص قطعة من الخشب على شكل دائرة وبالشنيور قامت بعمل ثقب من وسط الدائرة وقامت بتركيب قطع معدنية من أعلى ومن أسفل ووضع مسمار طويل يربط بين القطعتين المعدنيتين، ثم وضعت على الدائرة الخشبية رؤوس فرش الأسنان ورصتها على شكل دائرى، ثم قامت بتوصيلها بواسطة المثقاب الكهربائي أو الشنيور من الجهة الأخرى، وقامت بوضع معجون الإسنان على رؤوس الفرش ثم قامت بتشغيل الجهاز.

يوضح الفيديو بعد ذلك كيف يمكن للرؤوس البالية من فرش الأسنان تنظيف الأسطح والأرضيات مثل الخرسانة والسجاد والبلاستيك، والعديد من الأشياء بشكل مذهل، فالعديد من تلك القطع تظهره انا اليوتيوبر في الفيديو قبل وبعد التنظيف.

يظهر الفيديو تنظيف أجزاء من الأرضيات بعد وضع معجون الأسنان على رؤوس القرش وبعد التشغيل يظهر فوم الصابون الذي ينتجه اختلاط المعجون بالماء، وبعدها تظهر قطعة البلاط نظيفة وناصعة.

ثم تبدأ مرحلة تنظيف السجاد صعب التنظيف وبعد استخدام فرش الأسنان بهذا الجهاز المبتكر على نصف السجادة تظهر النتيجة، وكأنك أرسلتها إلى متخصص لتنظيفها، حيث لا يوجد بها أي شائبة، وكأنها جديدة كليًا.