السبت 1 يونيو 2024

دوري أبطال أوروبا..ليفربول يسعى لحسم التأهل وأتلتيكو يبحث عن الثأر في لقاء الليلة

ليفربول

ملاعب الهلال3-11-2021 | 11:22

محمد كاسب

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي ـ الذى يلعب له مهاجم منتخبنا الوطني محمد صلاح- نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة، ضمن المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. 

وفاز فريق ليفربول على نظيره أتليتكو مدريد في مباراة الجولة الماضية، بنتيجة 3-2، على ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويتربع فريق ليفربول على صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 4 نقاط بالتساوي مع بورتو صاحب المركز الثالث، ويأتي إي سي ميلان في المركز الإخير من ترتيب المدجموعة بدون نقاط.

ويسعي رجال المدرب يورجن كلوب للفوز في مباراة اليوم للوصول للنقطة 12 وحسم صدارة المجموعة والتأهل للدور المقبل من دوري الأبطال.

وعلى الجهة الأخرى يسعى الروخو بلانكوس للفوز في مباراة اليوم للثأرمن سقوطه على أرضه في الذهاب .

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، عين الحكم داني ماكيلي لادارة مباراة فريقي ليفربول وأتليتكو مدريد، ويُساعد الهولندي داني ماكيلي، في قيادة مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد تحكيمياً،كل من هيسيل ستيجسترا ويان دي فريس، ودينيس هيجلر الحكم الرابع، وبول فان بويكس حكمًا لتقنية الفيديو.

يذكر أن ماكيلي أدار  4 مباريات لفريق ليفربول من قبل في البطولات الأوروبية، نجح الريدز في الفوز خلال مباراتين، وتعادل في لقاء، وخسر مثله.

ويغيب الثنائي نابي كيتا ومينلر بداعي الإصابة أمام أتلتيكو مدريد في لقاء اليوم.