الجمعة 24 مايو 2024

لقاء الخميسي عن حكاية «حتة من القمر»: جسدت الشخصية «من قلبي بجد» (خاص)

لقاء الخميسي

فن3-11-2021 | 18:25

مديحه عاشور

قالت الفنانة لقاء الخميسى، إنها تثق في أن إحساسها سيصل للجمهور الأعمال التى تقدمها، لافتة إلى أنها عندما تُقبل على عمل جديد لا تضع فى الغالب توقعات لنسبة نجاحه، وتختار دائما العمل الذى تشعر به.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": "هذا ما حدث مع حكاية "حتة من القمر"، فالجمهور أعجب بالعمل لأنى قمت بأداء الدور "من قلبى بجد"، وأيضا القصة بها قضية إنسانية وهذا النوع من الموضوعات فى الغالب ينال استحسان الجمهور.

وأشارت لقاء الخميسى إلى أنها سعيدة جدا بردود فعل المشاهدين تجاه الحكاية قائلة: "الحمد لله قلبى كان صح فى اختيار العمل وصل إلى قلوب المشاهدين".

 

وتقدم لقاء الخميسى في حكاية "حتة من القمر"، ضمن أحداث مسلسل "زى القمر" معاناة فتاة لديها "وحمة" كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من تنمر ومضايقات.

ويشارك فى بطولة الحكاية كل من عايدة رياض ومحمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

وعبر الجمهور عن إعجابه بالفكرة والقضية الإنسانية التى يتناولها المسلسل،  وأداء لقاء الخميسي للشخصية، والذى أظهر قدراتها التمثيلية وامتلاكها لأدواتها وبراعتها فى التوحد مع الدور.

 

يُذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي مشاركتها في مسلسل  "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان بطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.