الأحد 16 يونيو 2024

قالوا

5-6-2017 | 14:21

إعداد : هشام عبدالعزيز

لا أشعر بالندم بسبب خروجى من السباق الرمضانى ولم أتعاقد علي أى عمل درامى خلال الفترة الماضية لأنى أحرص على اختيار أدوارى.

ولا مانع فى تقديم عمل درامى يعرض خارج السباق الرمضانى. لأن الدراما تعرض طوال العام، وهناك تجارب كثيرة نجحت جماهيريا خارج سباق الشهر الفضيل، وأهم من توقيت العرض جودة العمل ومضمونه.

ليلى علوى

 أكتوبر

***

كنت أحلم بأن أكون راقصة استعراضية فعندما كنت طفلة لم أتجاوز الرابعة من عمرى كنت أعشق الرقص والاستعراض وكان والدى يأخذنى إلى المسارح والسينما وحرصت طوال عمرى على مشاهدة المسرحيات الأجنبية وتربيت على الأفلام الاستعراضية لفيروز ونعيمة عاكف وشادية وسعاد حسنى فنشأت عاشقة للفن والاستعراض بصفة خاصة كما أنى أعشق المسرحيات الاستعراضية لشريهان.

رزان مغربى

 نصف الدنيا

***

هناك رسالة نريد إبرازها فى كل عمل نقدمه وفكرة الشكل الذى سيظهر عليه الفنان فى هذا العمل أو ذاك لا تشغل بالنا كثيرا لأننا نريد تقديم شىء ومحتوى مختلف، وهذا الكلام ليس مجرد شعارات ولكن بقدر ما نملك من امكانيات سنحاول صنع بصمة لأى عمل نقدمه وبالنسبة للانتاج كل مهنة لها ضغوطها والإنتاج حسب وجهة نظرى كمخرج ليس مغامرة، فمسئولية المنتج تختلف عن المخرج لأنه صاحب العمل الذى يتحمل مسئولية الجميع، وهى مسئولية صعبة ولكنى أرى أن عملى كمخرج منحنى خبرة الانتاج وكيفية إدارة الاتفاق علي عمل فنى ليخرج بأفضل صورة.

رامى إمام

صباح الخير

***

أنا مشوارى خطواته بسيطة جدا ويمكن أن تكون بطيئة نوعا ما، ولكنى أفضل أن أسير ببطء أفضل من أن أصل للقمة ثم اسقط بنفس السرعة. وأرى أن نجوما كثيرين ظهروا على الساحة الفنية وحققوا نجاحا كبيرا ثم اختفوا أو تراجعوا إلى الأدوار الثانوية بعد أن كانوا أبطالاً ونجوما. وبالنسبة للشخصية الرومانسية عملتها بره مصر واتمنى لأننى أقوم بدور رومانسى بلهجة مصرية لأننى من الفنانات اللاتى لم يأخذن حقهن فى مصر فنيا، ونفسى أعمل أدوار "أكشن وكوميدى".

ميس حمدان

 روز اليوسف