الأحد 16 يونيو 2024

«المهن التعليمية» تتابع «حادث معلمي كفر الشيخ»

5-6-2017 | 14:42

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن نقابة المهن التعليمية تتابع الحادث الأليم الذي أودى بحياة اثنين من المعلمين وإصابة 8 آخرين بجروح بالغة، إثر تصادم سيارتين على طريق "الحامول – بلطيم".

وكانت غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة للمهن التعليمية تلقت إخطاراً يفيد بمصرع معلمين اثنين وإصابة 8 آخرين بإصابات خطيرة، في حادث تصادم سيارتين على طريق "الحامول – بلطيم "، وذلك أثناء توجههم إلى عملهم في مدرسة العياش الشرقية الابتدائية، للتجهيز لقافلة طبية 14 يونيو الجاري، حيث تم توزيع المعلمين المصابين على مستشفيات في محافظات: " كفر الشيخ – دمياط – الإسكندرية ".

وعلى الفور، وجه "الزناتي"، أحمد الشربيني رئيس النقابة الفرعية بكفر الشيخ، ورئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببلطيم ، وأعضاء اللجنة النقابية، بالتوجه إلى المستشفيات التي تم نقل المتوفيين والمصابين إليها، للوقوف بجانب أسر المعلمين المتوفيين والاطمئنان على المصابين من المعلمين وصرف مستحقات المتوفيين فوراً.

يذكر أن المتوفيين هما: "هبة أحمد عبد الحميد مصطفى – محمد عبدالهادي إبراهيم"، أما المصابين فهم: “هبة محمد صلاح الدين – مرفت سعد عامر – سميرة محمد عماد – ولاء محمد عبدالهادي – أمال عبد العليم عبد الواحد – شرين مختار البنا – محمد الهادي زكي حجازي – أسماء عبدالمتجلي " .