الأربعاء 15 مايو 2024

«سلطان الطرب» يشارك وائل جسار فعاليات موسم الرياض الليلة

جورج وسوف و وائل جسار

فن4-11-2021 | 11:46

ميرنا أديب

يشارك "سلطان الطرب" المطرب السوري جورج وسوف، المطرب اللبناني وائل جسار، في إحياء حفل ضمن فعاليات موسم الرياض، اليوم، بمسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية.

وحرص "جسار" على الترويج للحفل معربًا عن سعادته بالمشاركة في حفل الرياض، عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلاً: "شرف إني أكون في موسم الرياض 2021، وإن شاء الله تكون حفلة مميزة ونمضي سوا ليلة من العمر".

كما أعلنت الجهة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر التي تتراوح بين 380 ريال وألف ريال.

والجدير بالذكر أن المطرب وائل جسار يستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، بعنوان "عيان"، المقرر طرحها قريبًا، وصرح بأن هذا العمل سيكون باللهجة المصرية، ويكمن التجديد في تفاصيله، لا سيما في الإيقاع والكلمات الجديدة، وأتمنّى أن يحبّه جمهوري ويكون خطوة مميّزة وموفّقة بالنسبة لي، كما أنني سأطرحه على طريقة الفيديو كليب قريبًا.

ويتعاون جسار خلال هذه الأغنية مع الشاعر محمد القياتي وألحان محمد يحيي وتوزيع أسامة عبد الهادي، وذلك بعد أصداء النجاح الكبير لآخر كليباته "ولا في الأحلام".

وفي سياق متصل، طرح وائل جسار أغنية بعنوان "ولا فى الأحلام"، من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، وميكس وماستر محمد جودة.

تدور قصة فيديو كليب "ولا فى الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.

Dr.Radwa
Egypt Air