الثلاثاء 18 يونيو 2024

غرامة صادمة بـ60 إسترلينى ضد سيدة بسبب إرضاع طفلها

السيدة والطفل

الهلال لايت 4-11-2021 | 18:11

ميادة عبد الناصر

هناك الكثير من القوانين والقواعد حول العالم التى تكون غريبة بعض الشئ ولكن يجب أن يحترمها الجميع وفى أغرب غرامة تعرضت لها إحدى السيدات تم توقيع غرامة على أم قدرها 60 جنيهًا إسترلينيًا لتجاوز الوقت المخصص لها لوقوف السيارات خارج  المنزل لأنها كانت ترضع طفلها رضاعة طبيعية وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كانت كاتي سيم ، البالغة من العمر 31 عامًا ، تزور متجر التخفيضات في ساوث شيلدز  ، لكنها لم تكن تعلم أن موقف السيارات به قيود زمنية حيث بقيت معلمة العلوم دون أن تدري 45 دقيقة بعد 90 دقيقة وهي ترضع ابنها بوبي البالغ من العمر أربعة أشهر.

ألغت الشركة التي تدير موقف السيارات ، الغرامة منذ ذلك الحين "كبادرة حسن نية" بعد أن زعمت في البداية أن منطقها لا يتناسب مع معايير الاستئناف وكان مشغل وقوف السيارات هو نقطة الانزعاج للعديد من السائقين الذين يزعمون أنهم تعرضوا للتذاكر بشكل غير عادل.

وقالت السيدة تعليقا على الواقعة لا يوجد شيء أكثر أهمية من إطعام طفلك  فبوبي هو طفلي الثاني الذي أقوم بعملية ارضاعه طبيعيا بالرغم من أنه لا تزال هناك وصمة عار حول الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة.

وأضافت أعرف الكثير من الأشخاص الذين يشعرون بالتردد في الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة ، لكنني أعتقد أنه من المهم الحصول على الدعم وعدم الشعور بالحرج من القيام بذلك إذا لزم الأمر.

وأضافت السيدة سيمز أنها اضطرت إلى البقاء بعد الوقت المحدد لأن طفلها "لن يستقر" وتابعت: مكثت هناك لأكثر من ساعتين لأنني كنت أتسوق والطفل لن يهدأ ، لذلك تجولت لفترة من الوقت ، وعدت إلى السيارة وأطعمته ثم اضطررت إلى العودة للتسوق

قال متحدث باسم شركة السيارات تتم مراقبة موقف السيارات في Home Bargains في South Shields بواسطة أنظمة كاميرات ANPR ولديها لافتات بارزة وواضحة للغاية في جميع أنحاء تعرض شروط وأحكام مرافق وقوف السيارات وأى سائق يقف لمدة أطول من فترة الإقامة القصوى وهي ساعة و 30 دقيقة ،  يتلقى إشعارًا برسوم وقوف السيارات.

ومع ذلك ، بعد مراجعة الظروف ، قمنا بإلغاء الرسوم كبادرة حسن نية فإذا كان لدى أي شخص ظروف مخففة ، فإننا نشجعهم على إبراز ذلك من خلال الاستئناف. يحق لجميع سائقي السيارات أيضًا تقديم استئناف آخر عبر POPLA ، الهيئة المستقلة التي تراجع جميع القضايا.