الأربعاء 15 مايو 2024

إيمي سمير غانم تطعم قطة فى الشارع (صورة)

إيمي سمير غانم

فن4-11-2021 | 19:09

حسام يونس

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، جمهورها فيديو خاص لإطعام قطة في الشارع، عبر خاصية الآستوري على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت إيمي الفيديو، حتى توجه من خلالها رسالة لجمهورها بالرفق بالحيوان، نالت إعجاب متابعيها.

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على زيارة قبر والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ونشرت "إيمي" فيدو قصير عبر خاصية "ستوري" على حسابها عبر "إنستجرام" من داخل مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وتتذكر "إيمي" دائما والديها وتحرص على نشر صور لهما على حسابها وسط دعوات عدد كبير من جمهورها ومحبي الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

ورحل عن عالمنا سمير غانم  في 20 مايو 2021، عن عمر يناهز 84 عامًا، وذلك بعد أزمة صحية تطورت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبعد 79 يومًا توفيت الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع المرض أيضا.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم، مسلسل "سوبر ميرو"، والذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2019 ، والمسلسل من بطولة حمدي المرغني، محمد ثروت، أنعام سالوسة، ملك قورة، ميار الغيطي، أحمد سلطان، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، حمدي الوزير، من تأليف محمد المحمدي، أحمد محي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.